2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
"ميلان" يواصل انتفاضته في "الكالشيو".. ويحقّق فوزاً جديداً!
2020-01-26 00:58:56

حقّق نادي "ميلان"، أمس الجمعة، فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو"، وحقق فوزاً على حساب "بريشيا" في الأسبوع الـ21 من المسابقة، ليواصل انتفاضته في الدوري.
ويدين "ميلان" بالفضل في هذا الفوز، لمهاجمه البديل الكرواتي أنتي ريبيتش، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 71.
وصنع العائد إلى أحضان "ميلان" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هدف الفريق بتمريرة عرضية من داخل المنطقة، أحدثت دربكة أمام المرمى وتهيّأت أمام ريبيتش، الذي سدّدها في المرمى من مسافة قريبة.

وهو الفوز الثالث توالياً لـ"ميلان"، منذ عودة إبراهيموفيتش للفريق "اللومباردي" في رابع مباراة له، ليحقق معه عشر نقاط من 12 ممكنة.
ورفع "ميلان" رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس موقتاً، في انتظار استكمال مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد "بريشيا" عند 15 نقطة في المركز الـ 19 قبل الأخير، بعد تعرضه للخسارة الرابعة في آخر 6 مباريات. 




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top