2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له logo محتجون قطعوا الطريق في المحمرة احتجاجا على توقيف ناشط logo سامي الجميل وكارين يرزقان بمولودتهما الثانية logo الدفاع المدني أنقذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني logo المشرفية: 15 ألف أسرة لبنانية و40 ألف طفل سيتمكنون من الحصول على مساعدة إجتماعية نقديّة logo دهم مستودع للبضائع المهربة في طرابلس وحجز موجوداته logo محتجون قطعوا الطريق في المحمرة احتجاجًا على توقيف أحد الناشطين logo وفاة إيرانيين بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا
أكدت وزارة الصحة الروسية عدم تسجيل أي مصابين بالنوع الجديد لفيروس "كورونا"
2020-01-26 02:23:08

أكدت وزارة الصحة الروسية عدم تسجيل أي مصابين بالنوع الجديد لفيروس "كورونا" في أراضي البلاد، مشيرة إلى وجود 7 حالات للإصابة بالسلالة، بينها وفاة، في مناطق صينية على حدود روسيا.

وقال نائب وزير الصحة الروسي، أوليغ سالاغاي، في بيان أصدره مساء اليوم السبت: "حتى الساعة 21:00 من يوم 25 يناير لم يتم في روسيا تحديد أي حالات مؤكدة اختباريا للإصابة بالأمراض الناجمة عن النوع الجديد من فيروس كورونا".

وأضاف سالاغاي: "سجلت في مناطق صينية واقعة على الحدود مع روسيا 7 حالات إصابة بمثل هذه الأمراض، بينها حالة وفاة واحدة".

وفي غضون ذلك أكدت مصادر مطلعة عدة أن 7 مواطنين صينيين يزورون حاليا موسكو، نقلوا إلى المستشفى بعد تشخيص إصابتهم بأمراض ناجمة عن فيروس، دون الإشارة إلى نوعه، مؤكدة أن الجهات المعنية تعمل حاليا على تحديد التفاصيل.

ولاحقا ذكرت مديرية الصحة في موسكو، أن المواطنين الصينيين الـ7 غير مصابين بأي نوع من الالتهاب الرئوي وهم في حالة مرضية.

وأكدت السلطات الصينية، في وقت سابق، تفشي نوع جديد وغامض من فيروس "كورونا"، منذ أواخر ديسمبر العام الماضي، أطلق عليه اسم "2019-nCoV" ويتسبب بمرض الالتهاب الرئوي، فيما سجلت في البلاد 1372 حالة للإصابة بينها 41 وفاة.

وإضافة إلى الصين، تم تسجيل 4 حالات إصابة مؤكدة في تايلاند، و3 إصابات في اليابان، و3 إصابات في سنغافورة، وإصابتين في كوريا الجنوبية، وإصابتين في الولايات المتحدة، وإصابتين في فيتنام، وإصابتين في فرنسا، وإصابة واحدة في نيبال.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top