2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
الابراج اليوم الاحد 27 كانون الثاني 2020
2020-01-26 03:25:47

توقعات برج الحمل

الحب في طريقه إليك فهل أنت مستعد؟ تظهر عليك اليوم علامات التعب والأرق ولذلك تحتاج إلى وقت للراحة والاسترخاء. فهمك أو تفسيرك لبعض المواقف اليوم قد يكون غير منطقي. لا تجعل رأي أحد الأشخاص يؤثر على وجهة نظرك.

توقعات برج الثور

كن واثقا أنك تسير على الطريق الصحيح في كل الأوقات. على الرغم من تدهور بعض الأمور في حياتك بشكل عام، ولكنك يفضل أن تتغلب عليها بالصبر والهدوء. هذه الفترة من حياتك تعد مرحلة انتقالية. ثق في نفسك وفي قدراتك.

توقعات برج الجوزاء

تواصل مع من حولك بشكل أكبر خلال هذه الفترة. لن تركز على أي شيء اليوم سوى علاقتك بالشريك. منزلك هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تشعر فيه بالراحة فتأكد أن الأجواء هادئة داخله قبل الخلود إلى النوم. راقب تصرفات أفراد الأسرة وتحركاتهم.

توقعات برج السرطان

تقضي اليوم الكثير من الوقت في الاجتماعات ومقابلات العمل ما يشعرك بالإرهاق. الأجواء مضطربة اليوم بالعمل بسبب بعض القرارات الجديدة التى لا تعرف كيف تتعامل معها. تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب وتتحسن الأمور بينكما على مدار الأسابيع المقبلة. تحاول أن تجد الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.

توقعات برج الاسد

حاول أن تقرب المسافات بينك وبين زملائك في العمل وأن تعمل على تحسين الأمور. أمورك مع الحبيب مستقرة فحافظ على هذا الوضع. احذر من الغش ومن بعض المؤامرات التى يكيدها لك أحد زملاء العمل.

توقعات برج العذراء

كن لطيفا ومتحفظا بقدر المستطاع اليوم. قد يحاول البعض استفزازك ولكنك ستنتصر عليهم في النهاية. جدد منزلك اليوم ببعض الأفكار البسيطة حتى تشعر بالتغيير. قم بعمل بعض الإصلاحات بمساعدة من يعيش معك في المنزل. الأجواء هادئة جدا هذه الفترة فحاول أن تستغلها.

توقعات برج الميزان

تبدو الأمور جيدة، خاصة فى مجال العمل، وربما تدخل مشروعا جديدا يضعك في حالة نفسية مختلفة. لا تقلق فالأحلام التي لم تستطع تحقيقها الفترة الماضية قد تكون حقيقة خلال أيام قليلة. تبدو قلقا ومرتبكا بسبب بعض المشاكل العاطفية. تقبل وجهة نظر الشريك دون تعليق.

توقعات برج العقرب

تواجهك بعض الصعوبات فتشعر أحيانا أنك تسير على حبل مشدود، وبالتالي أي خطوة خاطئة أو متهورة قد تجعلك تقع في القاع. لا تحمل نفسك ما لاتطيق لكي لا تشعر بالضغط والتعب. ترى كل شيء من حولك معقدا ومتشابكا ولذلك من الصعب أن تنجز أي شيء اليوم.

توقعات برج القوس

قد يكون هناك من يأخذ كل الكلام على محمل الجد، فكن حذرا عند التعامل مع هذه النوعية من الأشخاص. احترم هؤلاء الأشخاص فقد يكون أحدهم من أقرب الأشخاص إليك هذه الفترة. الحبيب يمر بأزمة بسبب بعض المشاكل في العمل، فاطمئن عليه.

توقعات برج الجدي

لا تتردد في التراجع عن بعض القرارات أو الإجراءات التي أضرت بمصالحك أو سبّت لك الأزمات والفشل خلال الفترة الأخيرة. لا تخش الضغوط التي تزداد هذه الفترة. تقدم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى هدفك. هناك بعض الأمور غير القابلة للتغيير في هذا الكون فاقبلها كما هي.

توقعات برج الدلو

قد تضطرك بعض الظروف لأن تكون أنانيا بعض الوقت، ولكن لا مانع من أنك شخص صادق ومخلص بطبعك.اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

توقعات برج الحوت

قد تستاء لقرار يصدر أو لأمر يتعلّق بأحد الزملاء، فتحاول مساعدته بكل ما أوتيت من قوة. حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت. تدفعك العصبية نحو ارتكاب العديد من الأخطاء، فتمالك نفسك ولا تعرض صحتك للخطر.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top