2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط تتحول للهبوط مع مخاوف الطلب logo مرحبا.. أنا أينشتاين logo دخول استعراضي لترامب بسيارته في سباق دايتونا 500 للسيارات logo الخميس في جلسة الحكومة سنلجأ للتصعيد logo حريق داخل ورشة لطلاء السيارات في حصرايل... ومعالجة مصاب logo قرعة بطولة لبنان للناشئين في كرة القدم logo دياب يترأس إجتماعا خصص لبحث أوضاع الكهرباء logo هاني شاكر يمنع محمد رمضان ومطربي "المهرجانات" من الغناء
ظريف لترامب: انصحك بالاعتماد على حقائق بدلاً من عناوين “فوكس نيوز”
2020-01-26 07:55:45

نفى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن يكون قد صرح بأن “طهران تريد التفاوض مع واشنطن”، ردا على تغريدة للرئيس الأميركي حول التفاوض مع طهران.


وغرد ظريف عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أنصحه بالاعتماد في تصريحاته وقراراته الخاصة بالسياسة الخارجية على حقائق، بدلا من عناوين أخبار فوكس نيوز ومترجميه (ترامب) لللغة الفارسية”.

وأضاف: “للاطلاع أفضل، يمكنه قراءة كامل حواري بالإنجليزية”، مضيفا: إذا كان (الحوار) كبيرا؟ يمكن قراءة هذه فقط”، مرفقا مقطعا نصيا من حواره.

وفي وقت سابق من صباح اليوم قال الرئيس الأميركي:”وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده تريد إجراء مفاوضات معنا لكنها ترغب في رفع العقوبات”، مضيفا “لا شكرا”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top