2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أديل تفاجئ الجميع وتعلن تاريخ إطلاق ألبومها الجديد! logo التحكم المروري: قطع الطريق امام مصرف لبنان في الحمرا وتحويل السير الى الطرقات المجاورة logo لاريجاني: لبنان يمر بمرحلة حساسة ومستعدون للتعاون مع الحكومة الجديدة في المجالات كافة logo الأسد: المكاسب على المعارضة لا تعني نهاية الصراع في سوريا logo الصين تدعو المتعافين من كورونا المستجدّ إلى "التبرّع بالبلازما" لاستخدامها كعلاج logo الصين: طوابير طويلة واختفاء سلع عن الرفوف... وشخصان قاموا بالسطو على ورق مراحيض logo نصر الله استقبل لاريجاني... وعلاض لآخر الأوضاع بالمنطقة logo خبراء صينيون يؤكدون فعالية عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»
10 “بروتوكولات ملكية” تخلص منها هاري وميغان
2020-01-26 08:01:25

بتخليهما عن مهام العائلة الملكية، لن يضطر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى الالنزام بعدد من البروتوكولات التي فرضت عليهم من قبل.

وكشف موقع “بيزنس إنسايدر” أبرز 10 بروتوكولات ملكية، سيتخلص منها الزوجان، بعد إعلانهما “التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي”.

التعامل مع الجماهير

أكد خبير آداب السلوك والخادم السابق للأمير تشارلز، غرانت هارولد، لموقع “بزنس إنسايدر”، بأنه من المرفوض أن يلمس أفراد العائلة المالكة جماهيرهم.

وقال: “بالإضافة إلى الناحية المتعلقة بالآداب الملكية، فإنه يشكل خطرا أمنيا كبيرا إذا تمكن شخص ما من الاقتراب لدرجة تمكنه من لمس أفراد العائلة المالكة”.

التواقيع

عندما طلب منه التوقيع للجماهير، قيل إن تشارلز أجاب بالقول: “أنا آسف، لا يسمحون لي بذلك”، وفقا لتقارير سابقة.

وكسرت ماركل هذا القانون الملكي بتوقيعها على كتاب لفتاة صغيرة عام 2018.

التمثيل

باستطاعة ميغان ماركل العودة للتمثيل، حيث لن تكون ملزمة بالتوقف عن العمل، بسبب تخليها عن مهامها كدوقة لساسيكس.

وسبق لميغان أن مثلت دورا في مسلسل “سوتس” الأميركي الشهير، قبل أن تعتزل التمثيل بسبب ارتباطها بالأمير هاري.

لا لتمثيل الملكة

لن يفرض على الزوجين من الآن فصاعدا تمثيل الملكة إليزابيث الثانية، في المناسبات الملكية الرسمية، داخل وخارج بريطانيا، في دول الكومونويلث.

تعميد الطفل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top