2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله logo بين المشاغلة الهدامة والحرب المدمرة logo بالفيديو: حريق "ضخم" يلتهم مبنى من 28 طابقًا في البرازيل logo "إسرائيل منبوذة"... إعلام يكشف: نتنياهو يفشل في كل الجبهات! logo بعد 100 عام... مرسومٌ بريطاني يرفع المحظور عن الجنود! logo حصيلة "جديدة" للضربات الإسرائيلية على سوريا! logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين!
شيكابالا "يفلت" بعد واقعة "آدم"
2020-01-26 23:51:09

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الزمالك المصري، العديد من التساؤلات بشأن إمكانية فرض عقوبة عليه، بعد ارتدائه قميصا يحمل اسم نجله "آدم"، خلال مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، في منافسات دوري أبطال أفريقيا. 

 وظهر شيكابالا بقميص يحمل اسم "آدم"، في اللقاء، الذي أجري أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


 وتساءلت جماهير "القلعة البيضاء" عن مصير شيكابالا وما إذا كان سيواجه عقوبات بسبب تغيير اسم قميصه. ونقلت صحيفة "الوطن" عن محمد فضل الله، خبير اللوائح الدولية، قوله "شيكابالا لم يخالف القوانين بارتداء قميص يحمل اسم آدم".

 وأضاف "العبرة عند التحكيم بالرقم الذي يكتب على التيشيرت (القميص)، بينما يعد الاسم شيئا تعريفيا للجماهير وليس له أي تأثير قانوني على العقوبة".

 وتابع "اللاعب لديه الحريه الكاملة في شأن تغيير الاسم، العقوبة يتم تطبيقها في حالة قيامه بكتابة شي يتعلق بالأمور السياسية أو الدينية أو العنصرية فقط أو تلاعبه بالأرقام".

 وانتهت مباراة الزمالك ومازيمبي بنتيجة التعادل السلبي، ليرفع الفريق الكونغولي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما ارتفع رصيد النادي المصري إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وضمن الفريقان التأهل إلى دور الثمانية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top