2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة توقف منتحل صفة مسؤول في الأمم المتحدة logo أنطونوف: اتهامات واشنطن بتورط روسيا في هجمات إلكترونية على أوروبا عديمة الأساس logo العدوان يدخل يومه الـ211… ومزيد من الشهداء والجرحى في غزة logo "ليلة صيد الخنازير" لـإيناس العباسي... المنسيون بعيداً من أوطانهم logo مكتب ميقاتي يرد على حملة المليار يورو: مزايدات وشعبوية وعدم أعتراف بأي إنجاز للحكومة..  logo سطو مسلح وقنبلة... رعبٌ حقيقي عاشه صاحب أغنية "بنت الجيران"! (فيديو) logo "صيغة توافقية"... تقدمٌ ملحوظ في مفاوضات هدنة غزة! logo "14000 ليرة باليوم"... باسيل: وكأن الإتحاد الأوروبي استأجر لبنان للنازحين
المغنية الشابة بيلي إيليش تكتسح جوائز غرامي
2020-01-27 14:00:16

حصدت المغنية الأميركية بيلي إيليش حصة الأسد في حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية بعد فوزها بكل الجوائز الأربعة الكبرى وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام وأفضل فنانة صاعدة.

وفازت إيليش بجائزة أغنية العام عن أغنيتها Bad Guy كما حصلت على جائزة أفضل تسجيل خلال العام عن نفس الأغنية.

كما حصلت إيليش (18 عاما) أيضا على جائزة ألبوم العام عن ألبومها When We All Fall Asleep, Where Do We Go?



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top