2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إنقاذ 5 مواطنين من الغرق مقابل شاطئ جبيل logo القسام تنشر "السيناريو الأوفر حظاً" في غزة! logo بالأسماء... اليكم شهيدي الغارة الاسرائيلية على "ميدون"! logo "يملكه حزب الله"... تقريرٌ يحذر من انتشار سلاح في الشرق الأوسط logo اغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية من هو؟ logo مسيّرة إسرائيلية تغتال مسؤولاً بـ"الجماعة".. وسقوط شهيدين لـ"الحزب" logo "تداعيات كارثية"... غوتيريش: على أميركا منع إسرائيل من اجتياح رفح! logo فيديو لصحن طائر يفتح تحقيقاً في نيويورك!
وفاة امرأة في مسابقة لتناول الحلوى بأستراليا
2020-01-28 10:59:47

توفيت امرأة أسترالية في العقد السادس من عمرها، وذلك بعد مشاركتها في مسابقة لتناول “الكيك” خلال احتفالات “يوم أستراليا الوطني”.

وتفيد التقارير أن المرأة، البالغة من العمر 60 عاما، اختنقت خلال الاحتفال الوطني بيوم أستراليا في فندق بكوينزلاند، جنوب شرقي البلاد.

وسارع موظفو الفندق إلى تقديم عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمرأة، واتصلوا بخدمات الطوارئ، وفقا لموقع “10 فيرست نيوز كوينزلاند” الإخباري، غير أن المسعفين لم يتمكنوا من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى “هيرفي باي”، حيث أعلن عن وفاتها، بحسب ما أفادت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وحلوى اللامينغتون عبارة عن مكعبات من كيك إسفنجي مغطى بالشوكولاتة وجوز الهند المجفف.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top