2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار.. وهذا مصيره! logo انتخاب كنعان أميناً مساعدا لاتحاد المعلمين العرب logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo "حجج واهية"... عقيص: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! logo سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! logo علامة بعد لقائه ميقاتي: لبنان لا يمكنه تحمل ملف النازحين أكثر من ذلك logo السنيورة التقى فرونتسكا.. وهذا ما بحثاه logo بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو)
لاريجاني: أميركا ستنال جزاء ما تقوم به قريبًا
2020-01-28 11:55:26

قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني، “إذا نظرنا الى تحركات الاميركيين سنرى انهم يرسمون مخططاً كبيراً ضد المسلمين في إطار صفقة القرن ويهدفون لتذليلهم، ونؤكد ان ذلك نتيجة التفرقة بين الدول الاسلامية التي اعطت الجرأة للكيان الصهيوني واميركا ان يقوما بهذا العمل المشؤوم”.

وفي بداية الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي الايراني، اعتبر أن سياسة الولايات المتحدة الاميركية خلال السنوات الاخيرة هي مواجهة الشعب الايراني الشاملة ومنها ايجاد التفرقة وحالة اليأس في صفوفهم وعزل الشعب عن المسؤولين، فهم يقومون بذلك بكل وقاحة حيث بعد اغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني، اعلن الرئيس الاميركي في تغريدة ان شعبي ايران والعراق سعداء من هذا الاغتيال ولكن وبدون تأخير جاء الرد من الشعبين بخروج مليوني لتشييعهم.


وأكد لاريجاني أن اميركا ستنال جزاء ما قامت به قريباً وبدايته كانت بتظاهرات مليونية في العراق تنادي بطردهم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top