2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام logo ترمب يتحدث عن "تجربته السيئة" مع نتنياهو! logo المقاومة الإسلامية تكمن لآلية تابعة للعدو logo مطر: قرار الحلبي منصف logo احتراق مطعم يقتل ثمانية: الموت المجاني في بيروت logo عوني الكعكي نقيباً لمُلك مُفلس
إيران: “صفقة القرن” مصيرها الفشل
2020-01-28 21:55:29

أكدت طهران استعدادها لتنحية الخلافات بينها وبين وبعض دول المنطقة جانبا، وبدء تعاون على أي مستوى لمواجهة ما وصفته “المؤامرة الكبيرة المعادية للأمة الإسلامية”، في إشارة للخطة الأميركية للسلام في الشرق الأوسط المعروفة إعلاميا باسم “صفقة القرن”، التي أعلنتها واشنطن اليوم.

وقال الناطق باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، في بيان مساء اليوم الثلاثاء:


“بغض النظر عن الخلافات الحالية مع بعض دول المنطقة، نحن على استعداد للتعاون مع جهة وعلى أي مستوى لمواجهة هذه المؤامرة الكبيرة المعادية للامة الإسلامية”.

وأضاف موسوي “خطة السلام الأميركية المشينة التي تسعى واشنطن لفرضها على الفلسطينيين الذين يتعرضون للخيانة منذ قرن، مصيرها الفشل”.


بدورها اعتبرت حركة “حماس” الفلسطينية اليوم الثلاثاء أن تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول خطته للسلام في الشرق الأوسط (صفقة لاقرن) بأنها تصريحات “عدوانية”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top