2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك محاضرة بعنوان "خيمياء الباطن الإنساني، في معادلات حياتيّة عمليّة logo ابن الـ 17 عاما قتل صدما logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo تدابير سير على اوتوستراد جونية logo طلاب جامعة الجنان الوافدين في غرفة طرابلس والشمال logo البرغل... فوائد مثيرة للإهتمام قد تجهلونها! logo مقدمة نشرة أخبار الLBC
المديرية العامة تعمم صورة المفقودة شيرين يعقوب
2020-01-29 12:06:16

عمِّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: شيرين يعقوب (عمرها حوالي 35 سنة، فلسطينية) التي غادرت بتاريخ 17/1/2020 منزلها الكائن في مخيّم البدّاوي - طرابلس، إلى جهةٍ مجهولة، ولم تعُد حتى تاريخه.

لذلك، يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أي معلومات عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بفصيلة البدّاوي في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 386858/06 للإدلاء بما لديهم من معلومات.
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top