2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo جريمة بحق الطبيعة في وادي كفرا في جباع جنوب لبنان logo دورة الألعاب السعودية... شعلة جديدة أُضيئت على البلاد logo مسيرة في انطلياس احتجاجًا على غلاء الأسعار logo البحرين تكشف عن الحالة الصحية للمصابين بفيروس كورونا logo اجتماع عربي طارئ لـ"مراجعة خطط" مواجهة فيروس كورونا الشهر المقبل logo أنباء عن إصابة بابا الفاتيكان فرنسيس بفيروس كورونا logo وقف الإجازات بكل أنواعها لمدة 77 يومًا في صحة مكة logo مقدمة نشرة أخبار الLBC
اتفاق بين كوبي برانت وزوجته
2020-01-29 12:12:18

 لم تمرّ حادثة تحطّم طائرة الهليكوبتر الّتي أودت برحيل أسطورة كرة السّلة الأميركية كوبي براينت مرور الكرام، ولا تزال تداعيات مأساة موته وموت ابنته جيانا مستمرّة. 

وبحسب ما كشفت وسائل إعلامٍ أميركية، فقد كان من الممكن أن تكون المأساة أكبر من ذلك لولا اتّفاقٍ بين براينت وزوجته فانيسا (37 عاماً). 

وفي التفاصيل، فقد كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مصدر مقرّب من أسرة كوبي، أنّ براينت وزوجته كان بينهما اتفاق على ألّا يستقلا طائرة هليكوبتر واحدة معاً من دون الكشف عن سبب هذا الإتفاق. 

وبالإضافة الى ذلك، كان براينت قد سبق وأوضح في مقابلة له في العام 2018 أنّ سبب استخدامه للهليكوبتر هو لكسب الوقت، بعيداً عن الإزدحام في الطرقات، بين تدريباته والوقت الّذي يقضيه مع عائلته وكان هو الوحيد الّذي يستقل الطائرة المروحية مع القائد أرا زوبايان الذي كان من بين قتلى الحادث الأليم. 

والجدير بالذّكر أنّ السبب الحقيقي للحادث لم يكشف بعد على الرغم من تداول أخبار عديدة تقول إنّ السبب هو سوء الأحوال الجوية.
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top