2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo السعودية تتحول إلى التجارة الإلكترونية في ظل "كورونا" logo الحكومة ترى بعين واحدة.. نجاح الاجراءات مرتبط بالمساعدات!… غسان ريفي logo لبنان وفيروس ″كورونا″: النّجاة أو النّفق المجهول… عبد الكافي الصمد logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo محاصصة كورونية… ماذا في أسرار الصحف؟ logo ماذا كتبت “الأخبار” في سطور افتتاحيتها؟ logo عن بسام الذي احترق بـ«عزّة نفسه» logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟
عقوبة الأشغال الشاقة مدة 20 سنة بحق السوري الموقوف مصطفى الكنج
2020-01-29 12:15:17

قضت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله، بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة مدة 20 سنة بحق السوري الموقوف مصطفى الكنج، وتجريده من حقوقه المدنية، وتغريمه مبلغ مليون و100 ألف ليرة لبنانية، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام.

ودانت المحكمة كنج بجرائم الانتماء إلى تنظيمات ارهابية، بهدف ارتكاب الجنايات على الناس والممتلكات والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، والمشاركة بالقتال ضد الجيش اللبناني في بلدة عرسال، والاشتراك مع آخرين بخطف وأسر وقتل ومحاولة قتل عسكريين، وإصابة العديد منهم عبر إطلاق النار عليهم، وتخريب في الممتلكات العامة والخاصة وسرقة أعتدة عسكرية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top