2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo سعيد: هل المطلوب من القطاع المصرفي التحول إلى نظام مقاوم ومعزول؟ logo مستشفى طرابلس الحكومي ينفي وجود أي اصابة بالكورونا فيه logo أبو فاعور يعلّق على الحكم بقضية الطفلة إيلا طنوس... ويذكّر logo أما آن الوقت لوضع حدّ لديكتاتوريّة المصارف المتواطئة مع الحرب الأميركيّة الماليّة بقوّة الحقّ والقانون؟ - بقلم جورج عبيد logo ما صحة وجود مصابة بالكورونا في مستشفى فتوح كسروان الحكومي؟ logo الأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور logo شبان اقتحموا عيادة علوش في مستشفى النيني طرابلس logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
الولايات المتحدة تدرس قرارًا حاسمًا ضد الصين بسبب كورونا
2020-01-29 12:16:25


الولايات المتحدة تدرس قرارًا حاسمًا ضد الصين بسبب كورونا


أفادت شبكة "سي إن بي سي" الأميركية، نقلًا عن مسؤولين مطلعين قولهم إن مسؤولين بالبيت الأبيض اتصلوا بالمديرين التنفيذيين لشركات الطيران الأمريكية وأبلغوهم بأنهم يدرسون تعليق الرحلات الجوية من الصين إلى الولايات المتحدة، بسبب ارتفاع عدد الوفيات والإصابات الناجمة عن فيروس كورونا.



وفي وقت سابق، قالت الشبكة الأمريكية إن البيت الأبيض يدرس فرض قيود على السفر إلى الصين، وكان اتحاد شركات السياحة الروسية قد أعلن، أمس الثلاثاء، قرارا بتعليق الرحلات السياحية من الصين إلى روسيا بشكل مؤقت، بسبب انتشار فيروس "كورونا" القاتل.



قال يوري بارزيكين نائب رئيس الاتحاد، إنه تقرر اتخاذ الإجراء كخطوة احترازية في ظل انتشار "كورونا" بالصين، وقد أعلنت الصين، اليوم الأربعاء، تسجيل 132 حالة وفاة و5974 إصابة مؤكدة بالالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا الجديد، وذلك حتى نهاية يوم الثلاثاء.



وذكرت اللجنة الوطنية للصحة -في بيان اليوم- إن 1239 مريضا ما يزالون في ظروف حرجة، و 9239 آخرين يشتبه بإصابتهم بالفيروس، فيما خرج 103 أشخاص من المستشفيات بعد تعافيهم، وأضافت اللجنة أن يوم الثلاثاء شهد تسجيل 1459 حالة إصابة جديدة، و3248 حالة اشتباه بالإصابة بالفيروس؛  إلى جانب تسجيل 26 حالة وفاة.



قد يهمك أيضًا



إدارة الطيران الأمريكية تسعى لتغريم "بوينغ" 5.4 مليون دولار



"الطيران الأميركية" تعلن السماح بتحليق "بوينغ 737 ماكس"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top