2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تطورٌ قضائي في قضية حاكم دبي والأميرة هيا logo Show Off بين الثوار! logo سفيرٌ عربيٌّ يتوقع سقوط حكومة دياب في الشارع logo حزب الله يجمِّد السفر إلى إيران logo الخارجية السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف موقتاً logo أسعار المنازل في الولايات المتحدة تتجاوز التوقعات خلال كانون الأول الماضي logo انكماش اقتصاد المكسيك خلال الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 0.1 بالمائة logo "كورونا" يعمّق خسائر بورصات الخليج مع تصاعد مخاوف تحوّله إلى وباء
ناصيف حتّي: لا يمكن استلاب حق الشعب الفلسطيني مقابل مساعدات مالية
2020-01-29 12:55:48

اشار وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتّي في حديث ل”سكاي نيوز عربية”، الى “اننا سنبحث في اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة السبت المقبل سبل إحياء نتائج قمة 2002 العربية”، مؤكداً ان “الموقف اللبناني يستند إلى القمة العربية عام 2002 ويدعو لتحقيق سلام عادل بقيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”. 



ولفت حتّي الى انه “: لن تنجح أي محاولة لتحقيق سلام جزئي لا يضمن قيام دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية”، معتبراً ان “إسرائيل تقوم كل يوم بخطوات لمحاربة السلام”.


واضاف “لا يمكن استلاب حق الشعب الفلسطيني مقابل مساعدات مالية، فلا أحد يتخلى عن الهوية الوطنية مقابل إغراءات مادية”.


وشدّد حتّي على”اننا نتمسك بحق العودة للفلسطينيين وهو حق قانوني وأخلاقي ونشدد على رفض التوطين”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top