2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo سعيد: هل المطلوب من القطاع المصرفي التحول إلى نظام مقاوم ومعزول؟ logo مستشفى طرابلس الحكومي ينفي وجود أي اصابة بالكورونا فيه logo أبو فاعور يعلّق على الحكم بقضية الطفلة إيلا طنوس... ويذكّر logo أما آن الوقت لوضع حدّ لديكتاتوريّة المصارف المتواطئة مع الحرب الأميركيّة الماليّة بقوّة الحقّ والقانون؟ - بقلم جورج عبيد logo ما صحة وجود مصابة بالكورونا في مستشفى فتوح كسروان الحكومي؟ logo الأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور logo شبان اقتحموا عيادة علوش في مستشفى النيني طرابلس logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
دريان: الوحدة الوطنية الفلسطينية هي صمام الأمان في مواجهة “صفقة القرن”
2020-01-29 12:56:10

اكد مفتي ​الجمهورية​ اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ إن ما يسمى ب​صفقة القرن​ هو تصفية للقضية ال​فلسطين​ية وستكون محكومة بالفشل، وقال في بيان له لم ولن تسمح الشعوب العربية والإسلامية بان يقضى على ​فلسطين المحتلة​ من قبل العدو الصهيوني الغاشم، وستبقى ​القدس​ عاصمه للشعب الفلسطيني المجاهد ولكل فلسطين.



أضاف: التصدي للكيان الصهيوني هو واجب شرعي لدحر الاحتلال الغاصب مهما حاولت ​أميركا​ تقديم إغراءات وهمية للشعوب العربية الأبية، وان المواجهة اليوم تتطلب وحدة الموقف وبناء رأي عام يرفض هذه الصفقة والتنازل عن الحق الذي هو اقصى ​حالات​ الإذلال لهدر حق ​الشعب الفلسطيني​ الصامد والصابر في وجه الاحتلال الغاصب، وان الوحدة الوطنية الفلسطينية هي صمام الأمان والأساس في مواجهة هذا القرار الجائر.


ولفت دريان الى إن المسلمين واللبنانيين يرفضون هذه الصفقة العار والمخالفة لكل القوانين والشرائع الدولية وقرارات ​الأمم المتحدة​، ويطالبون بإسقاطها لأنها تؤدي الى تصفية ​القضية الفلسطينية​ وتحصين الكيان الصهيوني الغاصب.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top