2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الحدث النفطيّ فِلذة من فلذات الرئيس عون الرؤيويّة والاستراتيجيّة (بقلم جورج عبيد) logo النمو الاقتصادي القوي في أميركا الوسطى يُساهم في انخفاض معدل الجريمة logo طائرة ايرانية تحط في مطار بيروت.. والاشتباه بحالتيّ كورونا logo دراسة جديدة عن الدب السوري الذي عاود الظهور في لبنان! logo ممثلة على خطى باميلا الكيك.. ثورة ضد منتجي الدراما العربيّة؟ logo تحديث لعبة PUBG... أصبح بإمكان مستخدمي Xbox وPS4 اللعب ضمن فريق واحد logo فيوليت الصفدي: لتعديل القوانين الخاصة بالمرأة وحقوقها logo سلسلة مواقف أميركية هامة تجاه لبنان
الحرس الثوري: “صفقة القرن” أحد أخطاء ترامب الاستراتيجية
2020-01-29 12:56:12

 علق الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء، على “صفقة القرن”، التي أعلن عنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب لحل القضية الفلسطينية الإسرائيلية.


وقال مساعد قائد الحرس الثوري الإيراني، يد الله جواني، إن “صفقة القرن ستكون بداية لفصل جديد في إطار المقاومة للفصائل الفلسطينية”، وذلك حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأضاف: “عندما ننظر إلى محتوى هذه الخطة ندرك أنها خطة من طرف واحد ولا تضم طرفا آخر يجعلها تثمر نتائج محددة، في الحقيقة ترامب وبخطته هذه كشف عن هزيمة صفقة أكبر خيانة في القرن.. صفقة القرن أحد الأخطاء الاستراتيجية التي لا يزال يرتكبها ترامب الأحمق”.

وتابع قائلا: “صفقة القرن لن تثمر عن أي نتائج، بل ستوحد مقاومة الشعب الفلسطيني، ويبدو أن هذه المقاومة ستدخل مرحلة جديدة على طريق تحرير القدس”.

ولفت جواني إلى أن “إعلان أبو مازن انتهاج المقاومة لإنقاذ فلسطين مؤشر على الخطأ الاستراتيجي الذي ارتكبه الأميركيون”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top