2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo شرطٌ بِشأن سكان شمال غزة... برنيع: هناك إمكانية لعقد صفقة تبادل مع حماس logo بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق! logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة البازورية (فيديو) logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم"
الطقس: عواصف رعدية وامطار.. وعلى هذا الارتفاع ستتساقط الثلوج
2020-01-29 14:59:31

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة احيانا، تشتد غزارتها ليلا مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال 80 كم/س خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر الى 3 امتار، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس 1200 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية الشمالية.


وجاء في النشرة الاتي:


– الحال العامة: طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط، حتى بعد ظهر يوم الخميس، حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة حتى مساء الجمعة حيث ينحسر تدريجيا. وجاء في النشرة الاتي:


– الطقس المتوقع في لبنان:


الاربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة ومتقطعة يتخللها انفراجات خلال النهار كما تنشط الرياح احيانا.


الخميس: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقةاحيانا، تشتد غزارتها ليلا مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال 80 كم/س خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر الى 3 امتار، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس 1200 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية الشمالية.


الجمعة: غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار تكون غزيرة خلال الفترة الصباحية وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال85 كم/س، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية، على ان تخف حدة الامطار والثلوج اعتبارا من بعد الظهر.


-الحرارة على الساحل من 9 الى 18 درجة، فوق الجبال من 1 الى 12 درجة، في الداخل من صفر الى 13 درجة.


– الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة، سرعتها من 15 الى 35 كلم/س.


– الانقشاع: متوسط، يسوء احيانا على المرتفعات بسبب الضباب.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و80%.


– حال البحر: مائج، حرارة سطح الماء 17 درجة.


– الضغط الجوي: 767 ملم زئبق.


– ساعة شروق الشمس: 06,37 ساعة غروب الشمس: 17,06.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top