2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية
دورة تدريبية حول الرعاية الصحية المنزلية
2020-01-29 20:55:15

نظم برنامج التمريض في كلية الصحة العامة وعلومها في جامعة البلمند دورات تدريبية لبناء قدرات العاملين في الرعاية الصحية الأولية حول العناية الصحية المنزلية، وذلك بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط MECC.  نُظمت الدورات في كل من حرم جامعة البلمند في الكورة وفي الأشرفية.
تناولت الدورة تقديم إرشادات للنساء اللاجئات، وتزويدهن بالمفاهيم والخبرات والمهارات والإجراءات العملية اللازمة والمتعلقة بالرعاية الصحية الأولية وذلك بهدف تحسين ظروف حياتهن. كما تضمن برنامج الدورات مواد متعلقة بأهمية التواصل وبالصحة النفسية.
 تم استخدام التعلم التفاعلي للبالغين من خلال مناقشة السيناريوهات ودراسة حالات ولعب الأدوار.وقد أظهرتقييم نتائج التدريب تحسنًا كبيرًا في المعرفة والمهارات، إذ أعربت المشاركات عن تقديرهن للدورة التدريبية وعن اهتمامهن بالمزيد من التدريب المتعمق.
في الختام ، تمّ توزيع شهادات للمشاركات في حرم جامعة البلمند في الكورة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top