2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون logo قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين" logo نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم
برج الجوزاء اليوم الجمعة 31 يناير 2020
2020-01-31 08:00:00

يوم جيد لأصدقاء يلتفون حولك ولمساعدات وخطوات جديدة تفكر بها ، فتخوض نقاشات وترتاح لمعونة أو دعم معنوي، تتلقاه ممن حولك.

مهنياً:عم تتمتع بذكاء وقدرة كبيرة على مجارات الأحداث وعم تكون منفتح اكتر وحرية اكبر بترتب امورك وطريقتك اليوم غير بتعامل وبتحصل على دعم الي بدك ياه بتتعامل مع ناس مهمة او ذات منصب ركز كمان لتنجح .. لا تبقى لحالك لانو ناطرك يوم اجتماعي وعلاقات وصداقات ورفقات بحدك ولقاءات حلوة واجواء ممتعة وعزايم..
عاطفياً:مميز وساحر بيومك بس مابعرف اذا شريك عم يكون عندو أصرار على شي او عم يطلب منك شي او ممكن يكون في سوء تفاهم بينك وبينو على موضوع بدو ياه حاول تعرف كيف تتعامل معو وتهدي وتستوعب الموقف وتكون دبلوماسي ولاتكون عصبي بطريقة الرد .. وممكن حدا مقرب منك عينو عليك ومعجب فيك وممكن بعض العلاقات تتحول لحب بهاليوم ..
صحياً:نتبه على مكان نومتك او الوسادة تكون مريحة لرقبة وتخفف سهر لان ممكن مشاكل المفاصل او صداع لانك ماعم تنام منيح ..
❤غنيتك❤اليوم:شتقتلك شتقتلي وبعرف مش رح بتقلي .. فيروز


MK



كلمات دلالية:  او عم وممكن تكون ياه ممكن شي يوم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top