2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان جديدان في الجنوب.. إليكم آخر التطورات logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo عقوبات جديدة على إيران... الاتحاد الاوروبي يوجه رسالة واضحة! logo بعد تعرضه للطعن... كاهن سيدني يصفح عن المهاجم! logo احد أفراد العائلة "وقع ضحية أكلة لحوم البشر"... بايدن يكشف! logo لهذا السبب... إسرائيليون يعارضون توجيه ضربة ضد إيران! logo "بعد هجوم حزب الله"... ارتفاع عدد الإصابات في عرب العرامشة!
أبراج اليوم الجمعة
2020-02-07 10:10:07

توقعات برج الحمل

لو كنت محل ثقة وإعجاب الآخرين، فلا تتخل عنهم، أو تتهرب من مساعدتهم، حتى لا تتغير صورتك الجميلة في نظرهم، ويخيب أملهم بك.

توقعات برج الثور

اليوم مناسب للتواصل مع الكبار من أفراد أسرتك، فلا تضع الفرصة، ولا تهمل صلة الرحم. لو كانت حالتك المادية على ما يرام، فكر في دعوة الأهل على العشاء في الخارج واستمتع بوقتك معهم.

توقعات برج الجوزاء

ستنال رضا أسرتك إذا حرصت على ودهم وإرضاء رغباتهم، لكن إهمالك الدائم لهم، وأنانيتك المبالغ فيها، قد يخلقان فجوة بينك وبينهم، من الصعب إغلاقها لاحقا.

توقعات برج السرطان

لا تتعجل حصد النتائج قبل الأوان. انتظر قليلا حتى تؤتي جهودك ثمارها، وعندها سيصبح من حقك الاحتفال والاستمتاع بما أنجزته. 

توقعات برج الاسد

اليوم، قد تواجه مشكلة في العمل بسبب تعرض إحدى زميلاتك للظلم، وإصرارك على الوقوف معها حتى يظهر الحق، وهذا شيء جميل يستحق الإشادة، لكن المهم ألا تندم، وتقف معها للنهاية.

توقعات برج العذراء

قد تتلقى اليوم أخبارا غير متوقعة ستجبرك على إعادة ترتيب جدول مواعيدك، لكن مع قليل من التركيز والنظام، ستتمكن من استيعاب الأمر، والوفاء بكل مهمامك في وقتها.

توقعات برج الميزان

هل تفكر في تغيير حاسم بشأن أوضاعك المهنية ومستقبلك الوظيفي؟ لا تتسرع، وخذ وقتا كافيا في دراسة الأمر وتدبير أحوالك في الفترة القادمة، قبل اتخاذ أي قرارات نهائية.

توقعات برج العقرب

للتخلص من أي زيادة في الوزن اكتسبتها مؤخرا، ابدأ من اليوم في ممارسة الرياضة بانتظام، وابتعد عن الوجبات السريعة الدسمة.

توقعات برج القوس

المعدة بيت الداء. حافظ على صحتك، ولا تفرط في تناول أطعمة مجهولة المصدر خارج المنزل، حتى لا تصاب بأمراض تضطرك لملازمة الفراش لفترة. 


توقعات برج الجدي

لو غيرت طريقة تفكيرك الأحادية الجامدة، واكتسبت بعض المرونة، ربما تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكنا.

توقعات برج الدلو

تشتد الانفعالات وقد تتركز عليك الأنظار بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضا عمّا يحدث من حولك. حاول السيطرة على أعصابك، والتعبير بشكل منظم وهاديء عن شكواك، حتى لا تضيع حقك. 

توقعات برج الحوت

الحزن والاكتئاب والبعد عن الناس لن يحل مشكلتك. الحل السليم للقضاء على البدانة والوزن الزائد هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top