2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث سعيدة
2020-02-07 11:08:03


تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث سعيدة


مهنياً: بداية اسبوع مهمة ودقيقة جدا وجود القمر في الاسد الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برجك يسبب لك ظروف قاهرة مزعجة صعبة تعاسة ياس ارهاق وممل احباط سؤ تفاهم التباس قطيعة وجفاء قد تحزن من تصرفات من نتائج مهنية وشخصية فانت بحاجة الى الهدوء توتر شخصي لا تناقش كي تناقش تبقى تساؤلاتك بدون جواب فماعليك الا ان تحضر جيدا لمسؤولياتك  ايام من اصعب ايام الاسبوع ضاغطة معنويا وجسدي  ينتقل القمر الى العذراء يومي الاثنين والثلاثاء ترتاح نوعا ما تركض في كل الاتجاهات حت تصحح الامور فتشعر بثقة كبيرة بالنفس في هذه الايام التي تفتح لك المجالات للمفاوضات للتسويات للمساعدات وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة كما تشعر بسيطرة اكبر على الامور بين الاربعاء الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الميزان الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برجك فتغمرك السعادة والشجاعة فتدافع عن مصالحك بجرأة فتنجح المفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا وقد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيا لجديد. ثابر ولا تضيع الفرص. اسبوع مهم تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمناه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع.



عاطفياً: ان وضعك العاطفي والشخصي  لا يزال في القمة مع انتقال كوكب الحب الى برج الحمل الصديق بحيث يعدك هذا الاسبوع بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة وتواصل ايجابي  مع الشريك فأنت بالفعل بحاجة تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام  تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة  للعازب تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، فتعيش جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك، كما تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top