2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء logo "عادت حليمة إلى عادتها القديمة" في المتن
تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث مؤثرة في حياته العاطفية
2020-02-07 11:08:04


تنتظر مولود برج الحوت من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث مؤثرة في حياته العاطفية


مهنياً: تستقبل اسبوعا جيدا جدا تتحسن الامور تفرح ترتاح مع وجود القمر في الاسد يومي السبت والاحد  لذلك استغل نوعية الوقت الجيد واستفد من الاجواء الداعمة لكي تقدم على مشروع جديد او توظف مهاراتك في مجالات مثمرة فتمارس  نفوذاً وتعالج الإشكالات وتجابه بعزيمة واصرار بتفوّقك في هذه الايام التي تحمل  اليك تطورات متتالية من الإيجابيات بحيث تلعب دور ناشط ومساعد في مجتمعك كل الظروف  داعمة لك فتباشر بدورة  من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه يتبدل المشهد الفلكي يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى برج العذراء ما يجعلك تعيش ايام صعبة ومعاكسات كبر عقلك وامشي بطريقك بطريقة جيدة وكن واثقا من نفسك قوي ارادتك حت تنتصر ومن الافضل اتخاذ التدابير تفاديا لارتكاب الاخطاء لا تخالف القوانين وراع ظروفك الصحية الاجواء متوترة لكن لا تتشاءم هناك من يقدر جهودك خاصة بين الاربعاء والجمعة تحت تاثير القمر من الميزان الذي يسلط الضوء عليك فيلمع نجمك وتنتعش حيويتك من جديد انها عطلة اسبوع مثمرة وايجابية جدا تشجع وراهن على الحظ لاقامة روابط جديدة او للبدء بمشروع العمر فانت محمي فلكيا ما يزيدك قوة وثقة بالنفس.



عاطفياً: لا تزال تعيش اجواء رائعة ومميزة ترتفع اسهمك الاجتماعية وتلفت الانظار لتكون مرشّحًا لمناصب مهمّة. فإذا كنت مرتبطًا تقوى الروابط والعواطف يتيح أمامك فسحة كبيرة من الحريّة والاشواق والمفاجآت العاطفية السعيدة للعازب يستقر كوكب الحب في برج الحمل هذا يعني انه يحمل اليك آفاقاً عاطفية جيدة واحلاما وردية دافئة للعازب لا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. قد تعرف لقاءات متعددة وتلعب الصدفة دورا في جعل قلبك يخفق من جديد.



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top