2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء
أبراج اليوم السبت عاطفيا ومهنيا وصحيا
2020-02-08 10:18:13

برج الحمل

كثرة التفكير وقلّة النوم تسببان لك الإرهاق والوهن، فحاول أن تتخلص من مخاوفك المبالغ فيها، وعش اليوم بيومه، فربما ما تخشاه لن يقع، ويحمل لك المستقبل أخبارا سارة.

برج الثور

تهتم اليوم ببعض الأمور والقضايا الغامضة بطريقة غريبة. تبحث عن مهنة جديدة في مكان بعيد عن أسرتك. ابتعادك عن الأسرة لفترات طويلة ليس سهلا. ستصلك رسالة غامضة من شخص ما غير معروف.

برج الجوزاء

هل جربت من قبل التسوق مع أحد الأصدقاء؟ إن لم تكن قمت بهذه التجربة من قبل، عليك أن تقوم بها الآن. التسوق مع الأصدقاء سيكون ممتعا بل وسيساعدونك على اختيار الأغراض المناسبة لك ولمنزلك. لا تقلق بشأن وضعك المالي المتأزم، فكل شيء سيكون على ما يرام.

برج السرطان

اهتم بصحتك اليوم ولا تجهد نفسك في العمل. فعلت الكثير من أجل الآخرين الفترة الماضية والآن تستحق أيضا رعايتهم لا تستطيع أن ترفض أي طلب لأي شخص فأنت طيب القلب. اهتم بنفسك كما كنت تهتم بالآخرين.

برج الاسد

تشعر بالتوتر أحيانا اليوم بسبب كثرة الضغوط والمسؤوليات. لست وحدك الذي تشعر بهذا القلق فمعظم الأشخاص يعانون من ذلك.مزاجك متقلب بعض الشيء. حاول أن تكون هادئا وتحكم في أعصابك. غدا سيكون أفضل. لا تقلق.

برج العذراء

هل فكرت من قبل في تغيير وظيفتك أم هل كنت تتمنى يوما ما العمل في مكان معين؟ ربما تتاح الفرص أمامك وتتحقق أحلامك بالكامل اليوم. اليوم مليء بالمفاجآت التي تتعلق بعملك. لا تقلق من التغييرات التي حدثت هذه الفترة فمعظمها لصالحك.

برج الميزان

حبك لكل الأشخاص المحيطين بك سيجعلك أهم شخص في حياتهم. تتميز بإخلاصك لأصدقائك ودعمك لهم في وقت الشدائد حتى الأصدقاء غير المخلصين لك. كل فرد يقترب منك اليوم مستعد أن ينفق كل أمواله من أجل أن يكون صديقا مقربا لك.

برج العقرب

حظك سعيد هذا اليوم، فمن المتوقع سماع أخبار سارة جدا. قد يتصل بك أحد معارفك ليخبرك بأنه سيزورك قريبا جدا. ربما تجد أيضا أن عائلتك مستعدة للقيام برحلة قريبا بعدما كان هذا الأمر شبه مستحيل. هذه الأخبار والأحداث سترفع من معنوياتك وستجعلك متفائلا وإيجابيا.

برج القوس

أنت اليوم سعيد ومفعم بالحيوية ومتفائل جدا. تبتسم في وجوه الجميع حتى من لا تعرفهم. لا تندهش إذا وجدت مجموعة كبيرة من الأشخاص تود التعرف عليك. تبدو في حالة جيدة جدا اليوم، وتستطيع أن تخطف الأنظار حتى أثناء سيرك في الشوارع.

توقعات برج الجدي

شخص ما قريب منك سيشجعك على تنمية مواهبك وتطوير مهاراتك. ربما يقترح عليك أيضا ممارسة بعض التمارين الرياضية أو سيقترح عليك المشاركة في عمل تطوعي. قد تكتب قصيدة اليوم أو أغنية لصديق ما أو ربما ترسم له صورة أو تعد له طعامه المفضل.

برج الدلو

لديك نية اليوم لتطوير مهاراتك في العمل والسعي للوصول إلى أعلى منصب في الشركة التي تعمل بها. خلال الأيام المقبلة، ستلاحظ تطورا غريبا في شخصيتك، ولكن لا داع للقلق فهذا التغيير سيكون للأفضل. اهتم بالنصائح التي يخبرك بها زملاؤك حتى الأصغر سنا منك.

برج الحوت

يبدو اليوم أن أمامك أكثر من طريق ولكنك لسوء الحظ لا تعلم أيهما الأفضل! في العمل، أنت الأفضل بين زملائك على الإطلاق، فلا ترتكب أي خطأ يجعلك ترجع خطوات عديدة للخلف. ما رأيك في قضاء إجازتك اليوم في المنزل بين عائلتك؟ عائلتك ستكون سعيدة جدا بهذا القرار.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top