2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
6 أبراج عاشقة للجدل اهرب من مناقشتها أبرزها الحمل والميزان والأسد
2020-02-10 06:08:32


6 أبراج عاشقة للجدل اهرب من مناقشتها أبرزها الحمل والميزان والأسد


قد يدخل البعض فى النقاش مع أحد الأشخاص حول موضوع ما، ولكن يتفاجأ بأن الطرف الآخر يطرح العديد من الحجج المختلفة، التى لا تنتهى، ليجد نفسه فى جدال طويل لا نهاية له، وبعيدًا عن اختلاف الشخصيات والسمات الشخصية، يرى علماء الفلك أن ذلك قد يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، وهذا ما سنتعرف عليه فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle" الذى رصد أبرز الأبراج المحبة للجدل والفرق بينهم.



برج الحمل .. هيناقشك بحدة

يعتبر برج الحمل من الأبراج المشهورة بالجدال فى النقاش حتى يقنع الشخص الذى أمامه بفكرته، وقد يفقد أعصابه عند النقاش مع الآخرين ولكن إذا أحب الشخص الذى يناقشه فإنه يخفف من حدة مصطلحاته، لكنه يظل مصرًا على الفوز فى نهاية النقاش.

 

برج الجوزاء.. صعب تكسبه

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية، التى تميل إلى إقناع الآخرين بوجهة نظرهم، ومعرفة كل شيء يحيط بهم، لكنه من الصعب الفوز عليه فى الجدال عليه.



برج الأسد.. هيجادلك بالحجج والبراهين

ويدخل برج الأسد فى جدال شديد مع أى شىء ليقعنه بفكرته، كما أنه يبحث في المعلومات والحجج والبراهين التى تساعده على إقناع الأخرين وتوصيل وجهة نظره، حتى يشعر بأنه قوى فى النهاية.



برج الميزان.. بيعرف يمسك أعصابه

يعتبر برج الميزان من الأبراج الذكية التى تميل لاستخدام المنطق والحجج فى الدفاع عن فكرتها، كما يستطيعون التحكم فى أعصابهم عند النقاش مع الآخرين.



برج  العقرب.. مش بيتكلم وخلاص

يعتبر برج العقرب من الأبراج القوية فى الجدال، حيث تناقش الآخرين على أساس معلومات صحيحة، ما يساعدها على الفوز فى النهاية.



 

برج الدلو.. مش هيخليك تنتصر عليه

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تحرص على ضبط الحجج والبراهين لإقناع الشخص الآخر، فقد يسمحون للشخص الأخر أن يصدق بأنه فاز فى معركة الجدال ببداية الحديث، لكنه لن يتركه يتمتع بالفوز فى النهاية.



قد يهمك أيضا:



مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة



منى أحمد تنصح برج الحمل عدم الدخول في نقاشات الخميس



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top