2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الصين تؤكد استعدادها لتحمل عجز أكبر في موازنتها التي أنهكتها فيروس "كورونا" المستجد logo الحكومية السعودية تقرر توطين التجارب الأجنبية الدولية لتعزيز وتطوير الأداء logo حاملو السندات اللبنانية يتخوفون من إغفال دور صندوق النقد الدولي في الإنقاذ logo اصابة جديدة بكورونا في جبيل logo صعقة كهربائية تودي بحياة ابنة الـ 14 عاما في الكورة logo وفاة طبيبة لبنانية بفيروس كورونا logo تدابير استثنائية للاحتفال بأحد الشعانين وأسبوع الآلام logo طقس ممطر وعاصف والرياح 100 كلم شمالاً.. اليكم التفاصيل
«الساير» تختتم فعالية «تويوتا لليوم العائلي في الحلبة»
2020-02-10 22:58:42

طلال بارا

اختتمت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، بنجاح فعالية تويوتا ليومي العائلة في الحلبة في مدينة الكويت لرياضة المحركات.

وقد حضر الافتتاح الرسمي للفعالية كل من مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي وبينغت شولتز، رئيس العمليات ومارتن أهرني، مدير أعمال مبيعات تويوتا وم.إبراهيم الفوزان، مدير أعمال مجموعة خدمة تويوتا وديزموند ليو، مدير أعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات وكريشنا كومار، مدير عام قسم الإطارات والزيوت والأصباغ وستيفن كليري، رئيس التسويق وتاكيشي هرادا، مدير عام يوكوهاما، المكتب التمثيلي للشرق الأوسط وافريقيا الى جانب عدد من الأعضاء المميزين من الصحافة والإعلام.

وفي هذه المناسبة قال مبارك ناصر الساير: نهدي هذه الفعالية إلى زبائننا المخلصين في تويوتا ونحن على ثقة بأن هذه الفعالية ستكون تجربة فريدة وممتعة لهم.

إن الأجواء الحماسية لهذه الفعالية الضخمة مستوحاة من تويوتا جازو للسباقات، وهي تمثل التزام تويوتا بتجاوز كل الحدود سعيا منها لصنع سيارات أفضل من أي وقت مضى من خلال رياضة السيارات.

وتضمن الحدث الأبرز في الفعالية تجربة سيارة تويوتا سوبرا على الحلبة وجولات الدريفت مع المتسابق محمد العبدالرزاق ومضمار الحواجز لسيارات الدفع الرباعي وتجربة سيارات تويوتا الكهربائية الهايبرد مقارنة بسيارات البنزين.

وقد تضمن الموقع مجموعة كاملة من أسطول سيارات تويوتا السيدان، الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية الهجينة لكي يستكشفها الزوار بمساعدة فريق المبيعات المتخصص لدينا.

واستفاد الضيوف من العروض الحصرية المقدمة من بنوك مميزة مثل بيت التمويل الكويتي، بنك الكويت الوطني، بنك بوبيان وبنك وربة، مما سهل على الزوار تقييم خيارات التمويل المناسبة لهم.

تضمنت هذه الفعالية المليئة بالمتعة أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية مثل سيارات السباق الصغيرة Go-Kart، دي جي وموسيقى، عربات الطعام، والعديد من السحوبات لتوزيع الجوائز القيمة، بالإضافة إلى ألعاب مثيرة للأطفال والكبار وحضور الإعلامي أسامة فودة لتغطية هذا الحدث الكبير.

وأضاف مبارك الساير: لقد كان العمل الجماعي في هذه الفعالية الضخمة استثنائيا من قبل فريق مبيعات السيارات الجديدة، اكسسوارات الساير، ARB، قطع الغيار، إطارات يوكوهاما وشركائنا المشاركين من خلال برنامج ولاء العملاء «حياك».

وأتقدم بخالص امتناني لجميع شركائنا في هذه الفعالية الذين مضوا قدما بكل حماس ليكونوا جزءا من هذه الحدث المهم.

كما أتقدم بالشكر لإدارة مدينة الكويت لرياضة السيارات، منظمي الفعالية وأعضاء فريق الساير على دعمهم وجهودهم في إقامة هذه الفعالية.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top