2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بيان للجيش السوري بشأن العمليات العسكرية في إدلب logo العراق: نمتلك قاعدة بيانات كاملة لبقايا داعش logo فهمي والـ«300 قطبة»: لن أتساهل ولو قام والدي من القبر logo ما هي الشروط الروسية لتطبيع العلاقات مع أوروبا؟ logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف!
رقمٌ قياسي جديد في "القفز بالزانة".. شاهدوا المحاولة "الأسطورية"!
2020-02-11 08:45:21

تمكّن السويدي، موندو دوبلانتيس، من تحطيم الرقم العالمي في لعبة القفز بالزانة، عندما سجّل، يوم السبت، قفزة "أسطورية" بلغ ارتفاعها 6.17 متر في محاولته الثانية، في لقاء "تورون" ببولندا، في الجولة العالمية لألعاب القوى داخل القاعات.

وكسر دوبلانتيس، المولود في أميركا، رقم الفرنسي رينو لافيلني، البالغ 6.16 متر، الذي حققه في شباط 2014 في أوكرانيا.
 
وحطّم البطل السويدي الرقم في قفزته السادسة في البطولة، بعدما فشل في عبور الارتفاع ذاته في دوسلدورف الألمانية، يوم الثلاثاء الماضي، عندما وقعت العارضة أثناء هبوطه.

وبعد إنجازه العالمي، احتفل دوبلانتيس على أرضية الملعب، قبل أن يركض إلى المدرجات لاحتضان والدته، التي بدت متأثرة للغاية بإنجاز ابنها.

وعلق دوبلانتيس البالغ عمره 20 عاماً على إنجازه قائلاً: "هذا أمر أردت فعله منذ أن كنت في الثالثة من العمر. هذا عام مهم، لكنّها طريقة جيدة لبدايته".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top