2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
رقمٌ قياسي جديد في "القفز بالزانة".. شاهدوا المحاولة "الأسطورية"!
2020-02-11 08:45:21

تمكّن السويدي، موندو دوبلانتيس، من تحطيم الرقم العالمي في لعبة القفز بالزانة، عندما سجّل، يوم السبت، قفزة "أسطورية" بلغ ارتفاعها 6.17 متر في محاولته الثانية، في لقاء "تورون" ببولندا، في الجولة العالمية لألعاب القوى داخل القاعات.

وكسر دوبلانتيس، المولود في أميركا، رقم الفرنسي رينو لافيلني، البالغ 6.16 متر، الذي حققه في شباط 2014 في أوكرانيا.
 
وحطّم البطل السويدي الرقم في قفزته السادسة في البطولة، بعدما فشل في عبور الارتفاع ذاته في دوسلدورف الألمانية، يوم الثلاثاء الماضي، عندما وقعت العارضة أثناء هبوطه.

وبعد إنجازه العالمي، احتفل دوبلانتيس على أرضية الملعب، قبل أن يركض إلى المدرجات لاحتضان والدته، التي بدت متأثرة للغاية بإنجاز ابنها.

وعلق دوبلانتيس البالغ عمره 20 عاماً على إنجازه قائلاً: "هذا أمر أردت فعله منذ أن كنت في الثالثة من العمر. هذا عام مهم، لكنّها طريقة جيدة لبدايته".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top