2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء
"إنستغرام" حوّلها من عاملة مطعم إلى عارضة تجني آلاف الدولارات
2020-02-12 15:01:00

كشفت عاملة سابقة في مطعم برغر متنقل في شاحنة، كانت تضطر إلى التوفيق بين 3 وظائف، كيف باتت تكسب الآن آلاف الدولارات كل أسبوع من عرض صورها على "​إنستغرام​".

ونشأت روبي ونغ (24 عاماً) في فزاكيرلي بالقرب من ليفربول، وهي تمثل الآن مجموعة من العلامات التجارية للملابس، وتسافر حول العالم لعرض أزيائها، وتطير بشكل منتظم إلى مدن مثل ​ميامي​ و​دبي​. لكن حياتها لم تكن دائما براقة، ففي مرحلة مبكرة من حياتها، أجبرت على العمل 3 وظائف في وقت واحد لتأمين مصاريفها، وتغيرت حياتها بشكل جذري، بعد أن اكتشفتها إحدى وكالات الأزياء، عندما نشرت بعض صورها بملابس السباحة على "إنستغرام".

وتقول روبي: "قبل العمل في عرض الأزياء، كنت أضطر للعمل في فندق ومطعم وعربة برغر، وكنت مهتمة دائماً بالأزياء، لكنني لم أتوقع أنني سأعمل عارضة في يوم من الأيام". وروت روبي كيف دخلت إلى عالم الأزياء قائلة: "أطلقت صديقتي للتو شركة لبيع ملابس السباحة، وطلبت مني أن أرتدي بعضاً منها، وبعد جلسة التصوير نشرت صورتين على حسابي في "إنستغرام".

وكانت المصادفة نقطة انطلاق لعمل روبي في الأزياء، حيث انهالت عليها العديد من العروض لتمثيل وكالات الأزياء الشهيرة، قبل أن توقع عقوداً مع بعضها. وتحدثت عن رحلاتها: "في كانون الأول، ذهبت إلى دبي لمدة أسبوعين وعملت مع شركة للتجارة الإلكترونية، وكان ذلك مذهلاً. ثم في الصيف الماضي ذهبت إلى ميامي ووقعت عقداً مع وكالة للأزياء".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top