2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
مانشتسر سيتى على تويتر: لو الظروف هتسخف سقف.. ورامي جمال يرد بشجع الليفر
2020-02-12 22:58:23

علق الحساب الرسمي للنادى الانجليزى مانشستر سيتى، على صورة لمدرب الفريق بيب جوارديولا، بأغنية "سقف"، وهى الأغنية التي طرحها رامى جمال بطريقة الفيديو كليب قبل يومين، مع شركة "نجوم ريكوردز" وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ونشر حساب "مانشستر سيتى"، صورة لجوارديولا، وهو يصفق، وعليها تعليق "ولو الظروف هتسخف، سقف سقف .. إوعى توقف"، وقامو بعمل إشارة إلى النجم رامى جمال على تويتر.

رامى جمال، رد على مجاملة مسئول حساب مانشستر سيتى من خلال التعليقات قائلا "برغم اني مشجع لليڤر طبعًا علشان صلاح .. الا اني كنت بشجعكم قبل ما يروح انتو عارفين الحب بقى .. الا اني عارف وبتمني إنكم تعدو المرحلة دي ونسقف ليكم وفعلا مهما تسخف سقف"

كليب سقف حقق ما يقرب من 5 مليون مشاهدة خلال الأيام الماضية، عبر قناة "نجوم ريكوردز"، وشارك في الأغنية النجوم من احمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدى الميرغنى وحسن الرداد وعلى ربيع ومحمد اوس اوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن والشيف علاء الشربينى وعمرو سعد وهنادى مهنى واحمد السعدنى ومى عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسنى وهشام عباس ونسمة عبد العزيز وخالد عليش، ومن نجوم الرياضة شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحى واحمد الشيخ ومحمود علاء وحسنى عبد ربه وحسين السيد وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلامين مثل انجى على وإبراهيم فايق وهانى حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

البوم "أنا لوحدى" من انتاج "نجوم ريكوردز"، وتعاون فيه مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقى فكان لكل من توما، ونادرحمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top