2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء logo "عادت حليمة إلى عادتها القديمة" في المتن
إحالة المتهم بمحاولة تفجير السفارة الأميركية في عوكر على العسكرية
2020-02-13 13:00:00

أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول بالإنابة ​فادي صوان​ قرارا إتهاميا في حق السوري إبراهيم السالم وعشرين من رفاقه، فاتهم ابراهيم بالإنتماء الى ​تنظيم داعش​ والتحضير ومباشرة إعداد عبوات ناسفة وشراء المواد الكيميائية لها، وإجراء تجارب عليها، كما كان في صدد شراء ​طائرة​ ​مسيرة​ (drone) لوضع العبوة عليها وتفجيرها فوق ​السفارة الاميركية​ في عوكر، وحصد أكبر عدد ممكن من الضحايا، سندا الى المواد 335 و549/201 من قانون ال​عقوبات​ والمادتين 5و6 من قانون 1958 والمواد 72 و73 و76 أسلحة وذخائر لحيازته سلاحا أبيضا ومواد متفجرة، كما اتهم رفاقه العشرين بالتحريض على الجرائم التي أسندت الى إبراهيم سندا الى المواد المذكورة أعلاه، معطوفة على المادة 217 عقوبات، وأحالهم أمام ​المحكمة العسكرية​ الدائمة للمحاكمة. يشار الى إنه تم إلقاء القبض على ابراهيم في محلة الاوزاعي.


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top