2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء logo "عادت حليمة إلى عادتها القديمة" في المتن
حساب مزيف لأنجي خوري ينشر صورة عارية لها!
2020-02-13 14:59:30

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة شبه عارية لأنجي خوري وهي تغطي جسدها بيديها مع عبارة “البنت الشريفة تستر نفسها بيدها اذا لم تجد الملابس. من طلب ستر أتاه، ومن لا يريده لو كان مغطى بكوم من الملابس سيبقى عاهرا.”

 

هذه الصورة المُتداولة مصدرها حساب مُزيّف لأنجي خوري على تويتر ويتابعه حوالي 300 ألف متابع، وطلبت أنجي من متابعيها (7 آلاف شخص فقط) التبليغ عن الحساب الوهمي الّذي يحمل إسمها فكتبت “بتمنى تساعدوني بالتبليغ عن هالحساب الوهمي واللي ما بينشر الا تغريدات سيئة جداً”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top