2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء
علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: "عاطفة الحبّ الواعي، الماسة السوداء في حياة الانسان على الأرض"
2020-02-13 22:54:03

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك محاضرة في مركزها في بيروت بتاريخ 1 شباط 2020. ألقى المحاضرة الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأوّل في لبنان والعالم العربي، وقد اختار عنوانها خصّيصًا لمعايدة متّتبعي علوم الإيزوتيريك ورواد مركز الجمعية بمناسبة حلول شهر الحبّ.

استهلّ الدكتور مجدلاني محاضرته بالقول إنّ "نشأة النظام الشمسي كانت فعل خلق في سبيل التطور في الوعي، ونشأة كوكب الأرض كانت فعل خلق مصغّر في سبيل الوعي تحت عنوان كبير هو الحبّ...". وأضاف أنّ "أكثر ما يربك المنطق البشري هو أنّ الحقيقة تكمن في البساطة وسط التشعّب... والحبّ هو بساطة الحقيقة في النفس". كما أوضح في مكان آخر أنّ "البشريّة لا تزال تعيش تبعات خطيئة إنسان الأتلنتيد الذي تاه عن درب الحبّ بعدما طغت نشوة الجسد على ممارساته كافة...". وختم الدكتور مجدلاني المحاضرة بما مفاده أنّ تفعيل عاطفة الحبّ هو الهدف والمنتهى من حياة الإنسان على الأرض.

تلا المحاضرة حوار شيّق أظهر تفاعل الحضور مع الموضوع المطروح. 

في الختام، نشير إلى أنّه بالإمكان الإطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك من خلال سلسلة مؤلفات الإيزوتيريك التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات، كما يمكن تتبّع نشاطات علوم الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية والمجانية من خلال الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة.



تقلا ابراهيم



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top