2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: "عاطفة الحبّ الواعي، الماسة السوداء في حياة الانسان على الأرض"
2020-02-13 22:54:03

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك محاضرة في مركزها في بيروت بتاريخ 1 شباط 2020. ألقى المحاضرة الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأوّل في لبنان والعالم العربي، وقد اختار عنوانها خصّيصًا لمعايدة متّتبعي علوم الإيزوتيريك ورواد مركز الجمعية بمناسبة حلول شهر الحبّ.

استهلّ الدكتور مجدلاني محاضرته بالقول إنّ "نشأة النظام الشمسي كانت فعل خلق في سبيل التطور في الوعي، ونشأة كوكب الأرض كانت فعل خلق مصغّر في سبيل الوعي تحت عنوان كبير هو الحبّ...". وأضاف أنّ "أكثر ما يربك المنطق البشري هو أنّ الحقيقة تكمن في البساطة وسط التشعّب... والحبّ هو بساطة الحقيقة في النفس". كما أوضح في مكان آخر أنّ "البشريّة لا تزال تعيش تبعات خطيئة إنسان الأتلنتيد الذي تاه عن درب الحبّ بعدما طغت نشوة الجسد على ممارساته كافة...". وختم الدكتور مجدلاني المحاضرة بما مفاده أنّ تفعيل عاطفة الحبّ هو الهدف والمنتهى من حياة الإنسان على الأرض.

تلا المحاضرة حوار شيّق أظهر تفاعل الحضور مع الموضوع المطروح. 

في الختام، نشير إلى أنّه بالإمكان الإطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك من خلال سلسلة مؤلفات الإيزوتيريك التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات، كما يمكن تتبّع نشاطات علوم الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية والمجانية من خلال الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة.



تقلا ابراهيم



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top