2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الفرزلي: حكومة دياب تتحمل مسؤولية تقصيرية وليس جزائية عن انفجار المرفأ logo الخارجية الروسية: سلطات بيلاروس تمكنت من منع وقوع تصعيد خطير logo الصحة التركية: تسجيل 1193 إصابة جديدة بفيروس كورونا و14 حالة وفاة logo قبطان السفينة يكشف تفاصيل جديدة عن شحنة المرفأ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بهاء الحريري: لا حاجة لحكومة كبيرة ولبنان يحتاج لمساعدة دولية logo قتيل بحادث سير على اوتوستراد الصياد باتجاه بيروت مقابل مايك سبور logo خالد الضاهر: لبنان يحتاج الى حكومة مصغرة من غير المرشحين
ابنة الـ 17 عاما تكشف ما فعله معها احد الشبان بعد تخديرها
2020-02-14 11:00:21

إنتقلت ابنة السابعة عشر مع الشاب ″ط.غ″ الى منزل صديقه بعد أن أقنعها الأخير أنّه يريد تعريفها على إحدى الفتيات. هناك تمكن من ارتكاب فعل منافي للحشمة معها بعد تخديرها بالعصير. بقيت القضية قيد الكتمان لشهر كامل إلى أن تلقى ذوو الفتاة إتصالاً من أهل الشاب يطلبون منهم الحضور لإصطحاب ابنتهم القاصر الموجودة في منزلهم.   


 ما حصل وثّقته شكوى قضائية تقدّمت بها الفتاة ذكرت فيها أنّها تعرّفت  بالمدعى عليه ط.غ (فلسطيني الجنسية، مواليد 1997)،حيث اصطحبها الى داخل منزله، إلا أن أهلها إتّصلوا بذوي الفتاة ليتبيّن بعد عرضها على الطبيب الشرعي أنّ غشاء البكارة لديها مفضوض.     


وبالتحقيق الأولي والإستنطاقي مع ن.ز أفادت أنّه قبل شهر تعرّفت على الشاب ط.غ الذي اصطحبها الى منزل أحد أصدقائه بحجة أنّه سيُعرّفها على إحدى الفتيات، وهناك قدّم لها كوباً من العصير، ولمّا شربته لم تعد تستطع الحراك، فاقترب منها وخلع سرواله ونزع عنها ثيابها فأخذت تصرخ دون نتيجة وعند استعادة وعيها وجدت الدماء عليها.   


 قاضي التحقيق في جبل لبنان اعتبر في قراره الظني أنّ المدعى عليه أقدم بعد اللجوء الى ضروب الحيلة الى ارتكاب فعل منافٍ بحق الفتاة وهو الفعل المنصوص عنه في المادة 508 عقوبات (التي تعاقب بالحبس لمدة عشر سنوات على الاكثر من لجأ الى ضروب الحيلة أو استفاد من علة امرىء في جسده أو نفسه فارتكب به فعلا منافيا للحشمة) وأحاله للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top