2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo العراق: نمتلك قاعدة بيانات كاملة لبقايا داعش logo فهمي والـ«300 قطبة»: لن أتساهل ولو قام والدي من القبر logo ما هي الشروط الروسية لتطبيع العلاقات مع أوروبا؟ logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد
التيار يتقدّم بشكوى ضدّ ديما صادق
2020-02-14 11:00:23

ذكر موقع ″سكايز″ أن ″التيار الوطني الحرّ″ عبر وكيله القانوني المحامي ماجد البويز، تقدّم يوم الثلاثاء 11 شباط 2020، بشكويين مع اتّخاذ صفة الادّعاء الشخصي من جانب النيابة العامة التمييزية، بحقّ كل من الإعلامية ديما صادق والناشط جينو رعيدي بجرائم المواد 317 و385 و582 عقوبات، على خلفية نشرهما ″أخباراً كاذبة وفيديو منسوب موضوعه زوراً إلى التيار الوطني الحرّ، يتضمّنان إثارة للنعرات المذهبية والعنصرية والحضّ على النزاع بين الطوائف ومختلف عناصر الأمّة، والقدح والذمّ والتحقير″، بحسب الشكويين اللتين سُجّلتا بالرقمين 965/م و966/م، وأُحيلتا إلى ″المباحث الجنائية″ المركزية للتحقيق.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top