2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كيف عاشت شابة أميركية بطريقة غير قانونية في بلادها لـ 19 عاماً؟ logo "النقد الدولي" يتوقع أن "كورونا" قد يقلص نمو الاقتصاد العالمي 0.2% عام 2020 logo لافروف عن صفقة القرن: واشنطن تتجاهل الإطار القانوني الدولي logo حصيلة ضحايا كورونا تتضاعف! logo فرنسا لحكومة دياب: لا مفرّ من صندوق النقد logo آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط logo الأخبار": قرار لوزير الاتصالات بصرف موظفين من هيئة مالكي قطاع الخلوي logo بري يتحدث عن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء
أوروبا تخرق عقوبات أميركية في الخفاء!
2020-02-14 11:55:23

كشف وزير خارجية المجر أن دول أوروبا تتعاون مع روسيا على الرغم من حظر التجارة معها.


ووفق بيتير سيارتو، وزير الخارجية المجري، فإن دول أوروبا الغربية أقامت علاقات وثيقة مع روسيا. يدل على ذلك، على سبيل المثال، التعاون الاقتصادي الوثيق بين النمسا وروسيا.

ويوجه الأوروبيون انتقادات إلى روسيا بين الفينة والأخرى، وفي نفس الوقت يوقعون معها صفقات تجارية كبيرة في الخفاء، وفقا لوزير الخارجية المجري.

وأقدمت واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون على وضع قيود على التعامل مع روسيا بعد أن وافقت موسكو على إعادة الهوية الروسية لشبه جزيرة القرم في عام 2014.

كما لجأت واشنطن إلى استخدام سلاح العقوبات الاقتصادية والمالية ضد الدول الأخرى، مستغلة سيطرة الدولار الأميركي على النظام المالي العالمي.

وأخيرا عبر مساعد نائب رئيس إدارة الأمن النووي الأميركية بالوكالة، ديفيد هوغلاند، عن قلقه من إمكانية أن تفقد العقوبات المالية الأميركية مفعولها، وذلك لأن الدول المعاقَبة، وبالأخص روسيا والصين، تسعى إلى الخروج من نطاق أميسيطرة الدولار الأميركي، متحولة إلى تسوية المدفوعات الناجمة عن المبادلات التجارية بالعملات المحلية.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top