2020- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن logo وفاة جرجي المقامر
ميقاتي عن الرئيس الشهيد: كتب صفحة مشرقة في تاريخ لبنان
2020-02-14 12:00:50

أكّد الرئيس نجيب ميقاتي، أنّ “الرئيس الشهيد رفيق الحريري كتب صفحة مشرقة من تاريخ لبنان”، داعياً إلى “توحّد كلّ الإرادات لإنقاذ لبنان قبل فوات الأوان”.


وفي الذكرى الـ 15 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، غرّد ميقاتي عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “خير ما يقال في ذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كتب صفحة مشرقة في تاريخ لبنان، هو ما قاله بنفسه “ما حدا أكبر من بلدو”. فليتعظ الجميع ولتتوحّد كلّ الإرادات لانقاذ لبنان قبل فوات الأوان. رحم الله فقيدنا الكبير”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top