2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين! logo بات توماس...الثروة المادية: تنقيب في الأرشيف الشخصي لآلن غينسبرغ logo كتلة “اللقاء الديمقراطي” تنعى فؤاد السعد: صاحب بصمة إصلاحية logo قبل العملية في رفح... مصر تطلب مساعدة "كبيرة" من الولايات المتحدة logo بايدن يكشف عن دول عربية مستعدة "للاعتراف الكامل" بإسرائيل! logo المخرج القطري أحمد المفتاح : أنا لست أنا ولا أدعي الإخلاص وأعيش الاقصاء والعراك الدائم بيني وبينها!...(جهاد أيوب) logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله
تنتظر مولود برج "العذراء" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة في حياتك العملية
2020-02-14 22:10:51


تنتظر مولود برج العذراء من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة في حياتك العملية


مهنيا: تشير الاحداث الفلكية الداعمة في بداية هذا الاسبوع الواعد على مختلف المستويات دراسيا مهنيا وحتى شخصيا مع انتقال القمر الى العقرب فيشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو يومي السبت والاحد الذي سيقدم لك الفرص النادرة والتقدم في المشاريع والنجاح والعمل لذلك توقّع العديد من المهام والأعمال والنجاحات الادارية والمكاسب المالية وحتى التنقلات والسفر فلا تهدأ كذلك يحمل إليك الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق ما يجعلك  واثقاً من نفسك مرتاحاً جسدياً ومعنوياً لكن قد تزعجك الأجواء الفلكية مع انتقال القمر الى القوس بين الاثنين والثلاثاء ومع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الحوت ما يجعلك تعيش فترة من النزاعات والعصيان والتمرد  ، فالجو يبدو ضاغطاً متقلبا وعاصفا يتحدث عن تأخير وحواجز والتباسات وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة تعود وتتحسن الاوضاع مع انتقال القمر الى الجدي فتسمح  لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك والحصول على نتائج وعلامات اكاديمية ودراسية دسمة . كذلك تسمح لك بترتيب الشؤون الماليّة والمصرفية وتنظيمها وتساعدك على عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة، ولن يدعك الحظ وحيدًا هذه المرّة، بل يقف الى جانبك، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا.



عاطفياً: تشرق حياتك العاطفية والعائلية وتجذب اليك الاحباء ويغمرك كوكب الحب من برج الحمل بجاذبية قصوى كما يحمل اليك الحظوظ في حياتك العائلية وأوقاتاً سعيدة ورومانسية  تزدهر اجتماعياتك ما يجعل الاجواء حولك اكثر دفئا وحنانا حان وقت الحب واللقاءات العذبة، ان كل الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للعازب إشراق حب ومصالحة  بحيث تحمل إليك  تاثيرات كوكب الزهرة لقاءً كبيراً  وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج  او الخطوبة.



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top