2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اغلاق عيادة الاونروا في صيدا بعد تسجيل اصابة بكورونا logo توقيف شخص لقيامه بترويج عملة مزورة والتجارة باسلحة حربية logo رئيس ارمينيا: اذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا وتركيا تدعمها عسكريا logo 1798 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المانيا logo مراكز عزل للممرضات والممرضين تحت إشراف نقابة الممرضات والممرضين في لبنان logo رئيس مجلس الشورى: تعليق العمل بقرار تكليف مداح صدر بناء على طلبه logo حريق في سنتر الصباح جانب هوا تشيكين في كورنيش المزرعة logo طقس يوم غد غائم جزئيا مع انخفاض إضافي وملحوظ بدرجات الحرارة
لقاء نادر للغاية بين وزيري خارجية الصين والفاتيكان
2020-02-15 06:55:36

أفادت صحيفة رسمية صينية أنّ وزيري خارجية الصين والفاتيكان، الدولتين اللتين لا تربطهما علاقات دبلوماسية منذ عقود بسبب خلافات حول أمور دينية، عقدا اجتماعاً في ألمانيا، في لقاء نادر للغاية على هذا المستوى الرفيع بين الجانبين.


وقالت “صحيفة الشعب” الناطقة باسم الحزب الشيوعي الصيني الحاكم إنّ الوزير الصيني وانغ يي اجتمع بالكاردينال بول كالاغر في ميونيخ.

ويأتي هذا الاجتماع في وقت تشهد فيه العلاقات بين الجانبين تحسّناً مطّرداً منذ الاتفاق التاريخي الذي توصّلا إليه في 2018 بشأن تعيين الأساقفة الكاثوليك في الصين.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top