2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo وزيرة الاعلام ناقشت مع وفد نقابة المحررين تطوير قوانين القطاع logo وزير الاقتصاد طلب من النيابة العامة الإستئنافية اقفال سوبرماركت لمخالفتها المتكررة في الأسعار logo 6 فوائد لفيتامين "K" المتواجد في الخضروات والفواكه منها الحفاظ على العظام logo الدني كلّا".. صورة لـ"بابا سامي" مع زوجته وطفلته تُشعل "انستغرام"! logo مقتل ستة جنود باليمن في انفجار لغم أرضي أثناء مرور موكب وزير الدفاع logo بنك عودة يوضح حقيقة توقف السحوبات بالدولار logo رعب وهلع على متن طائرة ركاب... بسبب عاصفة قاسية! logo المدير التنفيذي الجديد لشركة "نيسان" اليابانية يتعهد باستعادة الأمجاد من جديد
رعب كورونا “يضرب” مطار هيثرو
2020-02-15 07:56:18

شهد مطار هيثرو في لندن “أزمة” حقيقية، بعد أن تم حجز 8 طائرات صباح السبت، بسبب مخاوف من إصابة عدد من الركاب بفيروس كورونا الجديد.


وطُلب من المسافرين على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية “يونايتد”، القادمة من سان فرانسيسكو، البقاء في الطائرة بعد هبوطهم، لأن شخصا ما على متنها ربما يكون قد أصيب بمرض شبيه بالأنفلونزا.

وبحسب ما ورد حذر الطيار من أنهم سيظلون على مدرج المطار لبعض الوقت، بينما تم إطلاق تحذير “لسبع طائرات أخرى”، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”.

وتوقفت رحلة شركة الخطوط الجوية البريطانية القادمة من كوالا لامبور لمدة ساعتين، بعد أن بات الموظفون قلقين من أن عائلة ماليزية “من حوالي ثمانية أشخاص” قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا.

ورفض مسؤولو الصحة العامة في إنجلترا ومطار هيثرو الإفصاح عن أي تفاصيل حول حادثة صباح السبت، والتي كانت ستشمل مئات الركاب.

لكن الخطوط الجوية “يونايتد” أكدت أن شخصا ما “لم يكن على ما يرام” على متن الرحلة رقم 901 من سان فرانسيسكو.

وقال أحد المسافرين إنه طُلب من المسافرين ملء استمارة، وذلك قبل أن يأتي العمال الذين يرتدون بدلات عازلة لتنظيف الطائرة، في حديثه للديلي ميل.

وقال المسافر على متن رحلة “يونايتد”: “الطيار جاء وأخبرنا بأن هناك شكوك حول وجود حالة إصابة بفيروس كورونا على متن الطائرة، وأن السلطات حجزت 7 طائرات أخرى للتأكد من الأمر”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top