2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "مفاجأة مدوية" بشأن حالة "كورونا" الوحيدة في مصر logo تعرف على فوائد الزنجبيل وقدرته على الحماية من أمراض خطيرة logo ركاب سفينة اليابان يغادرونها بعد خضوعهم لحجر صحى بسبب "كورونا" logo التوصل إلى استراتيجية تمنع الإصابة بأمراض الشيخوخة حتى أكثر من 100 عام logo المشرفية: 15 ألف عائلة ستحصل على مساعدات نقدية logo سعد الحريري: نرفع الغطاء عن اي مرتكب logo تعرّضت لموقف غريب على الطائرة... رجل لكم مقعدها بقوة وسبّب لها الآلام logo وزيرة الاعلام ناقشت مع وفد نقابة المحررين تطوير قوانين القطاع
إجراءات صينية عاجلة لدعم الشركات في مواجهة "كورونا"
2020-02-15 08:07:57


إجراءات صينية عاجلة لدعم الشركات في مواجهة كورونا


قال نائب محافظ البنك المركزي الصيني، السبت، إن الصين ستساعد الشركات على استئناف الإنتاج في أسرع وقت ممكن.وتضرر ثاني أكبر اقتصاد في العالم من وباء فيروس كورونا، الذي ينتشر سريعا، وقتل أكثر من 1500 شخص.وقال ليانغ تاو، نائب رئيس لجنة تنظيم المصارف والتأمين في مؤتمر صحفي، إن الصين ستسرع تقديم القروض والائتمان للمشروعات الاستثمارية الرئيسية، كما ستدعم الشركات الصغيرة والخاصة التي تضررت من انتشار الفيروس.



وبشكل منفصل، قال خوان تشانغ نينغ نائب رئيس الهيئة المنظمة للصرف الأجنبي في البلاد خلال المؤتمر الصحفي إنه من المتوقع أن تحافظ الصين على فائض طفيف في ميزان المعاملات الجارية.



قد يهمك أيضاً:

 



الصين تعلن ضخ 174 مليار دولار لإيقاف نزيف أسواق المال بسبب فيروس "كورونا"



بكين تُخفّض سعر الفائدة على اتفاقات إعادة الشراء العكسي خمس نقاط أساس في الصين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top