2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية عرض مع سفيرة أستراليا الأوضاع السياسية والاقتصادية والمعيشية logo إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 logo “رويترز”: نصف الأميركيين لا يستبعدون تهرب ترامب من دفع الضرائب logo كرم: المبادرات الانقاذية لها شروطها وخطواتها ولن تكون حسب مطالبكم logo إخماد حريق في جرد نمرين الضنية logo نقابة الصيارفة حددت سعر صرف الدولار لليوم: شراء 3850 حدا أدنى و3900 حدا أقصى logo بلدية شكا: تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا logo متى يبكي العونيون. (بقلم الصحافي مصطفى أبو عيد)
إجراءات صينية عاجلة لدعم الشركات في مواجهة "كورونا"
2020-02-15 08:07:57


إجراءات صينية عاجلة لدعم الشركات في مواجهة كورونا


قال نائب محافظ البنك المركزي الصيني، السبت، إن الصين ستساعد الشركات على استئناف الإنتاج في أسرع وقت ممكن.وتضرر ثاني أكبر اقتصاد في العالم من وباء فيروس كورونا، الذي ينتشر سريعا، وقتل أكثر من 1500 شخص.وقال ليانغ تاو، نائب رئيس لجنة تنظيم المصارف والتأمين في مؤتمر صحفي، إن الصين ستسرع تقديم القروض والائتمان للمشروعات الاستثمارية الرئيسية، كما ستدعم الشركات الصغيرة والخاصة التي تضررت من انتشار الفيروس.



وبشكل منفصل، قال خوان تشانغ نينغ نائب رئيس الهيئة المنظمة للصرف الأجنبي في البلاد خلال المؤتمر الصحفي إنه من المتوقع أن تحافظ الصين على فائض طفيف في ميزان المعاملات الجارية.



قد يهمك أيضاً:

 



الصين تعلن ضخ 174 مليار دولار لإيقاف نزيف أسواق المال بسبب فيروس "كورونا"



بكين تُخفّض سعر الفائدة على اتفاقات إعادة الشراء العكسي خمس نقاط أساس في الصين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top