2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محتجون قطعوا الطريق في المحمرة احتجاجا على توقيف ناشط logo سامي الجميل وكارين يرزقان بمولودتهما الثانية logo الدفاع المدني أنقذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني logo المشرفية: 15 ألف أسرة لبنانية و40 ألف طفل سيتمكنون من الحصول على مساعدة إجتماعية نقديّة logo دهم مستودع للبضائع المهربة في طرابلس وحجز موجوداته logo محتجون قطعوا الطريق في المحمرة احتجاجًا على توقيف أحد الناشطين logo وفاة إيرانيين بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا logo اجتماع لبناني فلسطيني في السرايا حول طروحات صفقة القرن: لمواجهتها بتحرك متناسق دوليا وفلسطينيا ولبنانيا
وزير الخارجية الصيني: أميركا تشكل خطراً علينا
2020-02-15 08:55:32

صرح وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، أن الولايات المتحدة الأميركية تشكل خطرا على بلاده.


ونفى وزير الخارجية الصيني صحة ما تعلنه واشنطن من أن بكين تشكل خطرا، وأكد أن العكس هو الصحيح.

وذكر الوزير الصيني في مقابلة مع وكالة رويترز للأنباء نُشر نصها على موقع وزارة الخارجية الصينية الإلكتروني أن البرلمان الصيني لم يتبن أي قانون بشأن السياسة الداخلية الأميركية أو ما يخص الولايات المتحدة الأميركية في حين وضعت الولايات المتحدة الأميركية مجموعة كاملة من القوانين التي تمثل تدخلا فظا في شؤون تخص الصين.

ونوه الوزير الصيني إلى أن سفن الأسطول الصيني والطائرات العسكرية الصينية لم تبرز قوتها قرب مياه الولايات المتحدة الأميركية وأجوائها في حين تفعل ذلك السفن والطائرات الحربية الأميركية قرب الحدود الصينية باستمرار.

وأشار إلى أن الصين لم تفرض أي عقوبات على الشركات الأميركية في حين تبذل الولايات المتحدة الأميركية ما بوسعها للضغط على الشركات الصينية.

وأكد وزير الخارجية الصيني أن كل ذلك يدل على أن الولايات المتحدة الأميركية تهدد الصين وليس العكس، وشدد على ضرورة إزالة الخطر الآتي منها.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top