2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بيار ابو عاصي لنصرالله: إذا حَل ما عندك حِل عنا logo جبران: المواطنون لديهم مهلة حتى آخر العام الحالي لتركيب عيارات المياه logo القاضي صادر: رئيس الجمهورية مازال متأخرا في الزمن لجهة قراءة الواقع logo إصابة نائب الرئيس الهندي بكورونا وتسجيل 80472 إصابة جديدة و1179 حالة وفاة logo مادورو: تراجع عائدات النفط بنسبة 99% بين 2014 و 2019 في فنزويلا logo قائد الجيش قدم التعازي الى اهالي الشهداء الاربعة الذين سقطوا على يد الارهابيين logo خلية الأزمة في المنية: تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا خلال 72 ساعة logo اصابات جديدة بكورونا في المنية
وزير الخارجية الصيني: أميركا تشكل خطراً علينا
2020-02-15 08:55:32

صرح وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، أن الولايات المتحدة الأميركية تشكل خطرا على بلاده.


ونفى وزير الخارجية الصيني صحة ما تعلنه واشنطن من أن بكين تشكل خطرا، وأكد أن العكس هو الصحيح.

وذكر الوزير الصيني في مقابلة مع وكالة رويترز للأنباء نُشر نصها على موقع وزارة الخارجية الصينية الإلكتروني أن البرلمان الصيني لم يتبن أي قانون بشأن السياسة الداخلية الأميركية أو ما يخص الولايات المتحدة الأميركية في حين وضعت الولايات المتحدة الأميركية مجموعة كاملة من القوانين التي تمثل تدخلا فظا في شؤون تخص الصين.

ونوه الوزير الصيني إلى أن سفن الأسطول الصيني والطائرات العسكرية الصينية لم تبرز قوتها قرب مياه الولايات المتحدة الأميركية وأجوائها في حين تفعل ذلك السفن والطائرات الحربية الأميركية قرب الحدود الصينية باستمرار.

وأشار إلى أن الصين لم تفرض أي عقوبات على الشركات الأميركية في حين تبذل الولايات المتحدة الأميركية ما بوسعها للضغط على الشركات الصينية.

وأكد وزير الخارجية الصيني أن كل ذلك يدل على أن الولايات المتحدة الأميركية تهدد الصين وليس العكس، وشدد على ضرورة إزالة الخطر الآتي منها.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top