2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين logo وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية logo أضيئوا الشرفات في "سبت النور" logo بالفيديو: لبنانية في فرنسا تعافت من ″كورونا″ تتحدث عن معاناتها.. هذا ما كشفته
اتفاقية تعاون بين "مجموعة ماليا" وجامعة البلمند
2020-02-13 17:37:00

وقعت جامعة البلمند اتفاقية تعاون مع "مجموعة ماليا "  وذلك لتبادل الخبرات بين المؤسسستين، وتأمين التدريبات اللازمة للطلاب، والخريجين،  لما فيه مصلحة المجتمع .

وقع على الاتفاقية كل من نائب  رئيس جامعة البلمند لإدارة تسجيل الطلاب وإدارة شؤون الخريجين  الدكتور سليم كنعان  ومدير التوظيفات في مجموعة ماليا السيد روجيه فرحات، وذلك بحضور نائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية  وعميد كلية الهندسة البروفسور رامي عبود،  وعميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بالوكالة  في الجامعة الدكتور وليد مبيض، إضافة إلى إداريين من الجامعة.


أعرب فرحات عن أهمية هذا التعاون، من أجل تبادل الخبرات مع جامعة البلمند، لتعزيز الأداء والانتاجية في مجموعة ماليا. كما أكد أن هذا التعاون يعود بالمنفعة للطلاب ولمجموعة ماليا، إذ يسهم في توجيه الطلاب وتحضيرهم  لمتطلبات سوق العمل، وخلق فرص توظيف لهم  في المستقبل.

بدوره، تحدّث نائب الرئيس الدكتور كنعان مشيرًا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يشكَل خطوة إيجابية ، تتماشى مع  رؤية جامعة البلمند، ورئيسها الدكتور الياس وراق، والتي تتضمّن دعم القطاع الخاص  وتوفير البيئة الأكاديمية  الملائمة من أجل تطوير الأفراد، خصوصًا في الظروف الراهنة التي يشهدها لبنان.

وختم قائلًا أن جامعة البلمند تؤمن بضرورة التكامل بين مؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص، مشيرًا إلى أن التعاون مع "مجموعة ماليا" يصّب في هذا المجال، من أجل خلق مستقبل أفضل للطلاب والخريجين والشباب في لبنان.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top