2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار logo اليكم عدد الإصابات بـ″كورونا″ في الشمال وعكّار logo انماء طرابلس حيت الجسم الطبي والتمريضي: لاعطائهم حقوقهم المشروعة logo كورونا يصل الى سجن رومية.. اصابة 3 سجناء logo الحريري وميقاتي والسنيورة وسلام: الحكومة تتجه الى تعيينات يشتم منها السيطرة على مواقع الدولة logo ثلاثة لقاحات روسية واعدة مضادة لكورونا في طريقها إلى النور
مسروقات وأضرار طالت مصنع عصائر تقدّر بـ 200000$ ...وتوقيف متورطَين
2020-02-15 15:12:09

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي حول عملية سرقة طالت معملاً لتصنيع العصائر في بلدة كفرحتي / البترون، نجم عنها سرقة: العديد من الكابلات الكهربائية، قطع من مولدين كبيرين للطاقة، لوحات تشغيل، ادوات صناعية تستخدم داخل المصنع، كمبيوتر، وقُدّرت قيمة الأضرار والمسروقات التي لحقت بالمصنع بحوالي مئتي ألف دولار أميركي. توصّلت المفرزة المذكورة إلى معرفة هوية الفاعلين وتحديد مكان تواجدهم من خلال رصدهم، وتمكنت من توقيف اثنين منهم يومي الثلاثاء والأربعاء، في محلّة مستديرة السلام – طرابلس، وجبل البداوي، وضبط سيارة نوع مرسيدس، استخدموها خلال عملية السرقة، وهما: و. ح. (مواليد عام 1986، مكتوم القيد) و أ. ط. (مواليد عام 1987، لبناني الجنسية).

بالتحقيق معهما، اعترفا بعملية السرقة، بالإشتراك مع المدعو:  ي. ب. (مواليد عام 1985، لبناني)، وبأنهم باعوا المسروقات في عدّة أماكن لبيع وشراء الخردة والحديد في طرابلس، وتقاسم الأموال فيما بينهم.

والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف ي. ب. المذكور، المتواري عن الأنظار.
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top