2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا logo قرارات عاجلة بشأن مرضي وأطباء معهد الأورام بعد ظهور إصابات بكورونا
"مايكروسوفت" تعتزم إطلاق "Surface Book 3" و"Surface Go 2"
2020-02-16 03:27:14

تعتزم شركة "مايكروسوفت" الإعلان عن أجهزة جديدة تنضم لعائلة "Surface Books"، ضمن حدث في مدينة نيويورك هذا الربيع، بما في ذلك "Surface Book 3" و"Surface Go 2"، والذي يعد تحديثاً لجهاز "Surface" الأقل تكلفة والأصغر ضمن مجموعة "مايكروسوفت"، مع توفر الأجهزة بعد وقت قصير من الإعلان عنها.

وبالرغم من أن الشركة قد أعلنت عن عدد كبير من الأجهزة الجديدة في حدثها في شهر تشرين الأول الماضي، إلا أنها ابتعدت عن الإعلان عن تحديث لأجهزة "Surface Book"، وهو المنتج الذي حدثته الشركة آخر مرة في شهر تشرين الثاني 2017.
ومن المستبعد إدخال تعديلات تصميمية كبيرة على أي منتج، وبدلاً من ذلك، يتوقع إجراء تعديلات خارجية طفيفة مع تحديثات داخلية كبرى، مما قد يخيب أمل أولئك الذين كانوا يرغبون في الحصول على حواف أصغر على الأجهزة الجديدة، وذلك بالنظر إلى أن الحواف السميكة تعطي الأجهزة الجديدة مظهراً قديماً مقارنةً بأجهزة معظم المنافسين.

وعرضت "مايكروسوفت" اتجاهًا جديدًا للتصميم مع أجهزة Suface Pro X و Neo و Duo، لكن يبدو أن هذا الاتجاه التصميمي لن يصل هذا العام إلى أجهزة Surface Book 3 و Surface Go 2.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top