2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا logo إغلاق مستشفى في الدقهلية بعد إصابة 16 من الطاقم الطبي بكورونا logo مدرس في جامعة صينية يؤكد أن مصر قادرة علي القضاء على كورونا logo علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عامًا logo عضو الجمعية المصرية المناعة يكشف أسباب حدوث الحساسية في ظل انتشار الأتربة logo دراسة تؤكد أن الرجال أكثر عرضة من النساء للإصابة بفيروس"كورونا" logo ماغي بو غصن: “لازم نرجع نصور كرمال آلاف العائلات” logo وزير الخارجية يكشف كم وصل عدد طلبات "الإجلاء"
تأثير "كورونا" يصل إلى "فيسبوك" ويهزّ طموحاته التسويقية
2020-02-16 03:29:26

قررت شركة "فيسبوك" تأجيل مؤتمرها التسويقي العالمي القادم، الذي كان مقررا عقده من 9 إلى 12 اذار المقبل بمركز موسكون في سان فرانسيسكو بحضور 4000 شخص، وذلك خوفا من تفشي فيروس "كورونا".
 
وأوضح المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية أنتوني هاريسون عبر رسالة بالبريد الإلكتروني: "ألغينا قمة التسويق العالمية لدينا بسبب المخاطر الصحية المتطورة المرتبطة بفيروس كورونا".
وصرح أحد المتحدثين باسم "فيسبوك" في بيان لموقع "ذا فيرج التقني" (The Verge): "أولويتنا هي صحة وسلامة فريقنا، لذا بدافع من الحذر الشديد، قمنا بإلغاء قمة التسويق العالمية بسبب مخاطر الصحة العامة المتطورة المرتبطة بفيروس كورونا".

ويشار إلى أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم إلغاء المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC)، وهو الاجتماع السنوي لصناعة الاتصالات في برشلونة، بعد نزوح جماعي من قبل العارضين بسبب مخاوف من فيروس "كورونا"، إذ انسحبت كبرى شركات التكنولوجيا الأمريكية بما فيها "فيسبوك" وCisco Systems Inc وAT&T من MWC، الأمر الذي اضطر المنظمين لاتخاذ قرار بإلغاء نسخة هذا العام بالرغم من الإجراءات الوقائية التي تم تنفيذها للحفاظ على سلامة المشاركين.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top