2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
برشلونة يدعم الصين في مواجهة "كورونا"
2020-02-16 03:50:07

أعلن برشلونة الإسباني أنه سيقوم بلفتة تضامنية مع الشعب الصيني الذي يكافح فيروس "كورونا" خلال مواجهته ضيفه خيتافي السبت على أرضية ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا.

وذكر برشلونة في بيان له عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن لاعبي الفريقين (بعد موافقة فريق خيتافي على المبادرة) سيدخلان أرضية ميدان "الكامب نو" برفقة أطفال صينيين يرتدون قمصانا تحمل شعارين باللغتين الصينية والإنجليزية، سيكتب عليها "معا أقوى" و"الشجاعة للصين".

وأضاف البيان أن برشلونة يريد استثمار تأثيره واسع الانتشار في العالم للتعبير عن تضامنه مع الصين، ودعمه للأشخاص المصابين بهذا الفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من 1300 شخص، وإصابة الآلاف، في جميع أرجاء البلاد.
 ويرغب النادي "الكتالوني" من خلال مبادرته، بالوقوف ضد التمييز العنصري والإقصاء الاجتماعي الذي يعاني منه الشعب الصيني مباشرة بعد ظهور فيروس "كورونا" منذ أواخر العام الماضي.
وبادر إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع الماضي خلال مباراة "ديربي الغضب" ضد غريمه التاريخي ميلان بالتضامن مع الشعب الصيني، حين ارتدى اللاعبون قمصانا بصورة خاصة للشعب الصيني، وكتب عليها باللغة الصينية: "اليوم ودائما، معا كفريق".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top