2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الأموال المنهوبة من جديد logo نعمة يتهم بلدية الشويفات بالتمييز logo قوى الأمن تنتصر لإحدى السيِّدات.. عمليّةٌ نوعيّةٌ وخاطفة! logo مجلس الوزراء يمدد التعبئة العامة...وتعيينات جديدة logo هاني الناظر يحذّر من غسل الخضراوات بالكلور خوفًا من التسمّم logo دراسة تكشف عن خدعة "كورونا" للدخول إلى جسم الإنسان "متخفيًا" logo الصور الأعلى دقة للشمس على الإطلاق logo إطلاق صفارات السفن في مرفأ طرابلس.. ماذا يحصل؟
بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر
2020-02-16 21:16:46


بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر


قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، إن أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر، عديمة الأعراض، وتم الكشف عنها من خلال تحري المُخالِطين لحالة دالَّة وصلت إلى القاهرة في رحلة عمل في الفترة بين 21 يناير و4 فبراير.وأضافت المنظمة في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، "تأكدت إصابة هذه الحالة بمرض كوفيد - 19 في يوم 11 فبراير في الصين بعد عودتها.. وجرى عزل الحالة المؤكدة في مصر في أحد مستشفيات الإحالة".وتابع البيان: "جارٍ الآن تتبُّع المُخالِطين الآخرين لهذه الحالة، ونتائج فحصهم حتى الآن سلبية، وتجري متابعتهم على مدار الساعة لمدة 14 يومًا. وتُنسِّق منظمة الصحة العالمية مع مراكز الاتصال الوطنية المعنية باللوائح الصحية الدولية في كل من الصين ومصر لدعم إجراء الاستقصاء اللازم في مصر".



قد يهمك ايضـــًا :



منظمة الصحة العالمية تقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا



منظمة الصحة العالمية تعلن أن دول العالم تواجه نقصا في المعدات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top