2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أخبارٌ "سارّة" من داخل مستشفى الحريري logo تعميمٌ جديدٌ من مصرف لبنان إلى المصارف! logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية عن فيروس "كورونا" logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان!
فيصل الصايغ: وضعنا المالي لا يحتمل تسديد سندات اليوروبوند
2020-02-16 22:39:48

غرد عضو اللقاء الديمقراطي النائب فيصل الصايغ على حسابه عبر تويتر بالقول :"

بعيداً من الخطاب الشعبوي، فلنعترف أن وضعنا المالي لا يحتمل تسديد سندات اليوروبوند ولا مفرّ من اعلان "Moratorium” عبر تأجيل الدفع وبدء التفاوض مع الدائنين لإعادة هيكلة الدين وتخفيض نسبة الفوائد عليه على أن يترافق ذلك مع خطة إصلاح جدية تعتمدها الحكومة، عمادها قطاع الكهرباء وإلغاء ودمج مؤسسات عامة وصناديق وتصغير حجم القطاع العام، وطبعاً وقف الهدر والفساد .. وعلى أن تعمد المصارف إلى رفع رساميلها أكثر من ٥٠٪ عبر بيع بعض عملياتها وموجوداتها الخارجية، ودمج مصارف، وبيع أسهم لمستثمرين وبعض كبار المودعين.
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top