2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف السبب الحقيقى وراء الشعور بألم الصدر للحوامل logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية
ضاهر يغرد عن عواقب عدم دفع اليوروبوند... "فليتوقف التهويل"
2020-02-16 22:57:36

غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه عبر تويتر قائلاً: "وتستمر حملة التهويل والتخويف من عواقب عدم دفع اليوروبوند التي تستحق في ٩ آذار  نظراً لضيق الوقت. قمت بالتواصل مع اهم مكاتب المحاماة في نيويورك وقد أكدوا لي انه في حال قمنا بدفع الفائدة عن الستة اشهر الماضية فذلك يعطينا شهر إضافي حتى ٩ نيسان فلدينا الوقت للتفاوض فليتوقف التهويل".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top