2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% logo "اوجيرو"..و"الانترنيت" logo جرحى "بسبب كورونا" logo نجل زعيم حزب يدخل المستشفى logo لتعميم خطة حزب الله بموضوع "كورونا" logo “فيسبوك” تطلق تطبيقًا جديدًا… ما هدفه؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo جاري فتح ساحة النور الان من قبل الجيش اللبناني
لبنان يفوز على الأردن ودياً .... وإستقبال رسمي للمنتخب غداً
2020-02-16 23:02:42

جدد منتخب لبنان بكرة السلة للرجال فوزه على المنتخب الأردني في مباراة ودية اجريت بينهما في صالة الأمير حمزة بن الحسين في العاصمة الأردنية عمان بفارق 10 نقاط وبنتيجة 86 - 76 وغاب عن المنتخب علي حيدر وعلي مزهر.
 
وكان افضل مسجل للبنان وائل عرقجي 19 نقطة منها 3 تسديدات من خارج القوص من اصل 6 محاولات، و5 تمريرات حاسمة و3 ريباوند، وكريم عز الدين 16 نقطة منها 3 تسديدات من خارج القوص من 3 محاولات وتمريرتين حاسمتين و8 ريباوند، وجوزيف شرتوني 12 نقطة و4 تمريرات حاسمة و4 ريباوند، وعلي منصور 10 نقاط و5 تمريرات حاسمة وكريم زينون 9 نقاط من 3 رميات ثلاثية من ثلاث محاولات و4 تمريرات حاسمة، وجيرار حديديان 9 نقاط و7 ريباوند.
 
ودعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة رجال الصحافة والاعلام الى المشاركة في استقبال منتخب لبنان للرجال الأثنين 17 شباط الجاري الساعة 11:00 صباحاً في صالون الشرف لمطار رفيق الحريري الدولي في بادرة تكريمية من وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان كيفوركيان للمنتخب بعد احرازه لقب دورة الملك عبدالله الثاني الأردنية التاسعة من دون خسارة. وسيكون في استقبال البعثة، الى جانب الوزيرة كيفوركيان نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني أكرم حلبي واعضاء الاتحاد ومسؤولون رياضيون رسميون واهليون.
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top